أخبار

أحذية "جيمي شو" تزين إطلالات النجمات في حفل جوائز SAG 2017

أحذية "جيمي شو" تزين إطلالات النجما...

محتوى مدفوع

استضافت مدينة لوس أنجلوس يوم الأحد الماضي الحفل السنوي لتوزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG" في دورته الـ23، وقد أطلت علينا مجموعة من النجمات الأنيقات على السجادة الحمراء بأبهى الإطلالات بتوقيع كبرى دور الأزياء العالمية، وقد لفت انتباهنا اختيار معظم النجمات لأحذية "جيمي شو " بموديلاتها المختلفة، لتكون بذلك ماركة الأحذية الأبرز في الحفل. وقد ارتدت كل من "إيمي أدامز "، "جينا رودريغيز"، "بري لارسون" و"جولي بوين" صنادل  Pearl وهو عبارة عن صندل بكعب عال مصنوع من الساتان ومزود بحزام الكاحل. كما برز صندل Minny والذي يتميز بمظهره البسيط، حيث نسقته النجمة "إيما ستون" مع فستانها الجريء من توقيع علامة "ألكسندر ماكوين".

استضافت مدينة لوس أنجلوس يوم الأحد الماضي الحفل السنوي لتوزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG" في دورته الـ23، وقد أطلت علينا مجموعة من النجمات الأنيقات على السجادة الحمراء بأبهى الإطلالات بتوقيع كبرى دور الأزياء العالمية، وقد لفت انتباهنا اختيار معظم النجمات لأحذية "جيمي شو " بموديلاتها المختلفة، لتكون بذلك ماركة الأحذية الأبرز في الحفل.

وقد ارتدت كل من "إيمي أدامز "، "جينا رودريغيز"، "بري لارسون" و"جولي بوين" صنادل  Pearl وهو عبارة عن صندل بكعب عال مصنوع من الساتان ومزود بحزام الكاحل.

كما برز صندل Minny والذي يتميز بمظهره البسيط، حيث نسقته النجمة "إيما ستون" مع فستانها الجريء من توقيع علامة "ألكسندر ماكوين".

أما النجمة السمراء "تاراجي بي هنسون" فقد نسقته مع فستان ساحر من توقيع "ريم عكرا".

كما تألقت النجمة "ميشيل دوكري" بصندل Kaylee ونسقته مع فستان مخطط بالألوان من تصميم إيلي صعب.

أما "كيري واشنطن"، "ليلى كولينز" و"ميراندا كير" فقد تألقن بأحذية "جيمي شو" في حفلات ما بعد حفل توزيع جوائز SAG.

اترك تعليقاً