أخبار

تمتعي بإطلالة شبابية أنيقة على خطى الإعلامية "أريج نشاشيبي"

محتوى مدفوع

بعد تخصصها في مجال الإعلام، وسطوع نجمها في تقديم برامج الأطفال، تُطل الإعلامية الشابة، أريج نشاشيبي، على جمهورها بعفوية وأناقة ملفتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتجذب عددا كبيرا من المتابعين المحبين لما تقدمه، من أزياء على إنستغرام وفيسبوك، ويوميات خفيفة الظل على سناب تشات. أريج لها إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، تعتمد فيها على البساطة والتميز، وتجيد بشكل كبير تنسيق "لوك الشارع"، هذا ما يجعلها تستحق لقب "فاشنيستا" عن جدارة، كما أن جمالها الأوروبي يساعدها على إبراز جاذبية اللوك " الكاجوال" الذي تعشقه. تألقت أريج مع بداية موسم الشتاء، بإطلالات شتوية رائعة، جمعت فيها بين الألوان والأقمشة الدافئة المناسبة لبرودة الجو،

بعد تخصصها في مجال الإعلام، وسطوع نجمها في تقديم برامج الأطفال، تُطل الإعلامية الشابة، أريج نشاشيبي، على جمهورها بعفوية وأناقة ملفتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتجذب عددا كبيرا من المتابعين المحبين لما تقدمه، من أزياء على إنستغرام وفيسبوك، ويوميات خفيفة الظل على سناب تشات.

أريج لها إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، تعتمد فيها على البساطة والتميز، وتجيد بشكل كبير تنسيق "لوك الشارع"، هذا ما يجعلها تستحق لقب "فاشنيستا" عن جدارة، كما أن جمالها الأوروبي يساعدها على إبراز جاذبية اللوك " الكاجوال" الذي تعشقه.

تألقت أريج مع بداية موسم الشتاء، بإطلالات شتوية رائعة، جمعت فيها بين الألوان والأقمشة الدافئة المناسبة لبرودة الجو، وآخر صيحات الموضة.

ويمكنك عزيزتي أن تستوحي إطلالتك اليومية من أريج الذي تبرع في التنسيق والاختيار.

اترك تعليقاً