أخبار

شاهدي حسناوات بوليوود بالميتاليك البراق

شاهدي حسناوات بوليوود بالميتاليك ال...

الميتاليك هو موضة نجمات بوليوود، التي ظهرت في العام 2014 وعادت للانتشار في 2016. لكن يبدو أنها ستكون الموضة الخالدة التي لا ينطفئ بريقها أبد الدهر حيث رأينا حسناوات بوليوود يتألقن بها في إطلالات براقة تشع بالوهج المشتعل بنار الجمال الآسر. تعالي عزيزتي نأخذك في جولة نرى في أروقتها تألق الجميلات ببريق الميتاليك بحسب ما جاء في مجلة بولد سكاي المهتمة بالموضة والأزياء. أثيا شايتي قدمت شايتي الميتاليك بطريقة مختلفة في فستان أحادي اللون في خطوة جريئة. ديشا باتناني نسقت ديشا مع صديقها تيجر شروف إطلالتها من خلال ارتدائها ثوبا أسود على تنورة طويلة من الميتاليك الذهبي من تصميم مانيش

الميتاليك هو موضة نجمات بوليوود، التي ظهرت في العام 2014 وعادت للانتشار في 2016.

لكن يبدو أنها ستكون الموضة الخالدة التي لا ينطفئ بريقها أبد الدهر حيث رأينا حسناوات بوليوود يتألقن بها في إطلالات براقة تشع بالوهج المشتعل بنار الجمال الآسر.

تعالي عزيزتي نأخذك في جولة نرى في أروقتها تألق الجميلات ببريق الميتاليك بحسب ما جاء في مجلة بولد سكاي المهتمة بالموضة والأزياء.

أثيا شايتي

قدمت شايتي الميتاليك بطريقة مختلفة في فستان أحادي اللون في خطوة جريئة.

ديشا باتناني

نسقت ديشا مع صديقها تيجر شروف إطلالتها من خلال ارتدائها ثوبا أسود على تنورة طويلة من الميتاليك الذهبي من تصميم مانيش مالهوترا.

سوناكشي سينها

تلألأت الجميلة سوناكشي بفستان من الكوبالت الميتاليك باللون الأزرق من جوري وناينيكا حيث عرفت كيف تنتقي الإكسسوارت المناسبة مع حقيبة يد ذهبية.

كارينا كابور خان

ارتدت كارينا كابور الميتاليك الأرجواني مع الظلال الرمادية في أسبوع الموضة في لاكمي من تصميم مانيش مالهوترا.

ماليكا أرورا خان

أما ماليكا فظهرت في حفل عيد ميلاد الـ50 لمانيش مالهوترا وأذهلت الجميع وخطفت قلوبهم بفستان ميتاليك باللون الفضي بشق أعلى الفخذ وتسريحة ذيل الحصان.

سارة جين دياس

ارتدت سارة فستاناً من تصميم غابرييلا خلال حفل جوائز جي كيو وحبست الأنفاس بإطلالتها الساحرة بفستانها الذهبي المفتوح من العنق حتى البطن وبشق أعلى الفخذ.

بريانكا شوبرا

ارتدت بريانكا شوبرا سترة من الجلد مع تنورة ميتاليك زرقاء من جالفان لندن مع وضع لمسات خفيفة من المكياج.

نيها دوبيا

سحرت نيها أعين محبيها بالساري الهندي الرمادي الذي يجمع بين الكتان والميتاليك من إبداع المصمم الشهير أنفاليا ميسرا وأضافت له لمستها من مجوهراتها المخمرية مع تسريحة شعر رقيقة.

جاكلين فرناندر

جمعت جاكلين الميتاليك مع الإثارة بتنورة فضية وتوب أسود عاري الكتفين بأكمام طويلة في إطلالة جريئة ومثيرة.

اترك تعليقاً