تعرفي على أبرز تجاهات الموضة السائدة خلال الشهور المقبلة!

تعرفي على أبرز تجاهات الموضة السائدة خلال الشهور المقبلة!

رحاب درويش

اتفق عدد من نقاد الموضة العالميين على اختيار مجموعة من أهم تجاهات وخطوط الأناقة، التي يتوقّع أن تسود في الشارع خلال الشهور المقبلة، نظرا لتواجدها اللافت على منصات عروض الأزياء لعدد كبير من ماركات الأناقة العالمية.

وقد رصد موقع DUMMIES.COM أبرز هذه الاتجاهات، ومنها..

اللون الوردي

من المنتظر أن يسود هذا اللون خلال الشهور المقبلة، سواء في الأزياء أو الإكسسوارات، أو حتى منتجات التجميل، وذلك بعد أن اعتمده عدد كبير من مصممي الأزياء في عروضهم، ومنهم فالنتينو وغوتشي وسيلين ولويفي.

الرسائل القوية

يتوقّع أن توجّه النساء رسائل قوية عبر أزيائهن، خلال الشهور المقبلة، أسوة بما فعل المصمم ستيلا مكارتني الذي سمح للمرأة بالتعبير عما بداخلها عن طريق قميصها.

الحقائب الصغيرة

سعى كثيرون من المصممين إلى تبسيط الحياة، ومن هنا سرّ استغنائهم عن الحقائب الكبيرة، واستبدالها بالحقائب الصغيرة التي تحمل الأشياء الضرورية فقط، ومن هؤلاء ديور وفالنتينو وكلوي.

الأحذية المريحة

حرص المصممون أيضا على إراحة قدميكِ في العام الجديد، وهو ما حرصوا عليه في العام الماضي أيضا من خلال الأحذية الرياضية، ولكن الجديد أن الأحذية، التي تتربع على عرش الموضة خلال الشهور المقبلة، عالية إلى حدٍ ما، وإن كانت مريحة أيضا، كما ظهرت في عرض غوتشي.

الأقراط المختلفة

ظهرت موضة الأقراط المختلفة الأشكال خلال الأعوام الماضية، وسوف تكون مهيمنة ومسيطرة أكثر خلال الشهور المقبلة، ولكنها ستكون بأحجام أكبر وأكثر جرأة عما قبل.

الأكتاف العريضة

تذكّرنا الأكتاف العريضة والمبالغ فيها بفترة الستينيات، وستغزو هذه الصيحة الموضة خلال الشهور المقبلة، خاصة بعد أن اعتمدها سان لوران في عرضه لربيع 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com