مجموعة “جيني باكهام” لما قبل خريف 2017.. لمسات أنثوية جذابة

مجموعة “جيني باكهام” لما قبل خريف 2017.. لمسات أنثوية جذابة

محمد أفشكو

قدمت المصممة المبدعة “جيني باكهام” مجموعة أزياء ما قبل خريف 2017، والتي تضم باقة متنوعة من الفساتين المرصعة بالأحجار الكريمة، وقد طلب العديد من ستايليست النجوم بعض الفساتين للمناسبات القادمة، قبل أن يتم عرض المجموعة بأكملها.

واستوحت المصممة المبدعة تشكيلتها من حقبة الستينيات بعض حظر حفلات الرقص الجماعية في المملكة المتحدة .

وتشمل المجموعة فساتين جميلة ومثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق، كما اعتمدت مجموعة واسعة  من الألوان تتنوع بين ألوان الأحجار الكريمة البراقة والجذابة بدرجات داكنة وفاتحة.

وقدمت المصممة مجموعة متنوعة من الفساتين بقصات متعددة مزينة بطيات وكشاكش وتطريزات براقة وفتحات جانبية وأمامية جعلت منها تصاميم معقدة وأنيقة، مثالية لمختلف المناسبات المسائية، كما أن هناك فساتين مناسبة لمختلف أنواع الجسم.

وتألقت في التشكيلة فساتين التول المطرزة الفاخرة، إلى جانب الفساتين بقصة حورية البحر بأكمام واسعة وبقصة الأكتاف العارية، كما تألق في المجموعة المعطف الميدي المصنوع من الفرو، إلى جانب جاكيت الفرو والفساتين الميدي والقصيرة المزينة بالترتر والأهداب أو بطبقات من التول والشيفون المطرز.

وليس من المستغرب أن نرى العديد من هذه الإطلالات على السجادة الحمراء خلال المناسبات المقبلة خصوصا أن تصاميم “جيني بيكهام” تتمتع بشعبية واسعة في أوساط النجمات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com