أخبار

شاهدي مجموعة الهوت كوتور من "ألكسيس مابيل" لموسم ربيع 2017

محتوى مدفوع

ركز المصمم المبدع "ألكسيس مابيل" على استخدام أقمشة التول والدانتيل في مجموعة الهوت كوتور الجديدة لموسم ربيع 2017، وركز على فساتين الزفاف كمصدر إلهام لقطع تشكيلة الهوت كوتور. وتضمنت التشكيلة توبات مزينة بكشاكش التول بصيحة الكورسيه منسقة مع بنطلونات بفتحات وجيوب جانبية، وفساتين ضيقة مزينة بالكشاكش على مستوى الصدر بقصة الأكتاف العارية، كما زينت أغلب فساتين المجموعة بحزام عريض على مستوى الخصر فأتت أغلبها بقصة ضيقة تبرز مفاتن الجسم. كما قدم المصمم فساتين بصور ظلية أكثر جرأة مثل فساتين مستوحاة من أزياء اللانجري بطبقات التول الشفافة، فساتين الأميرة مزينة بالكشاكش بألوان الباستيل والنيون والفيروزي والأرجواني. وحرص المصمم على دمج مختلف أنواع

ركز المصمم المبدع "ألكسيس مابيل" على استخدام أقمشة التول والدانتيل في مجموعة الهوت كوتور الجديدة لموسم ربيع 2017، وركز على فساتين الزفاف كمصدر إلهام لقطع تشكيلة الهوت كوتور.

وتضمنت التشكيلة توبات مزينة بكشاكش التول بصيحة الكورسيه منسقة مع بنطلونات بفتحات وجيوب جانبية، وفساتين ضيقة مزينة بالكشاكش على مستوى الصدر بقصة الأكتاف العارية، كما زينت أغلب فساتين المجموعة بحزام عريض على مستوى الخصر فأتت أغلبها بقصة ضيقة تبرز مفاتن الجسم.

كما قدم المصمم فساتين بصور ظلية أكثر جرأة مثل فساتين مستوحاة من أزياء اللانجري بطبقات التول الشفافة، فساتين الأميرة مزينة بالكشاكش بألوان الباستيل والنيون والفيروزي والأرجواني.

وحرص المصمم على دمج مختلف أنواع الأقمشة كالتول والدانتيل والشيفون والحرير إلى جانب اعتماده لوحة ألوان واسعة تشمل الأحمر والأسود والفيروزي والبنفسجي والوردي وغيرها.

اكتشفي معنا مجموعة الهوت كوتور من "ألكسيس مابيل" لموسم ربيع 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً