أخبار

أحدث إطلالات النجمات العالميات بشعار "الأناقة الدافئة"

أحدث إطلالات النجمات العالميات بشعا...

محتوى مدفوع

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات، أمس الأول السبت، فخطفن الأنظار بأناقتهن الدافئة في الشتاء، حيث حرصن على ارتداء ملابس أنيقة من ناحية، مع سترات وقبعات أضفت عليهن مزيدا من الدفء في هذا الطقس البارد من ناحية أخرى. ومن هؤلاء النجمات العالميات.. جيجي حديد جمعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بين البساطة والأناقة، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، حيث ارتدت بنطلونا من الكاروهات الأحمر والأسود، وبلوزة سوداء، وسترة سوداء تصل إلى أعلى الركبة، وحملت حقيبة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا أسود، وتركت شعرها الذهبي منسدلا على كتفيها، وحرصت على تناول كوب من المشروبات الساخنة لمزيدٍ من

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات، أمس الأول السبت، فخطفن الأنظار بأناقتهن الدافئة في الشتاء، حيث حرصن على ارتداء ملابس أنيقة من ناحية، مع سترات وقبعات أضفت عليهن مزيدا من الدفء في هذا الطقس البارد من ناحية أخرى.

ومن هؤلاء النجمات العالميات..

جيجي حديد

جمعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بين البساطة والأناقة، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، حيث ارتدت بنطلونا من الكاروهات الأحمر والأسود، وبلوزة سوداء، وسترة سوداء تصل إلى أعلى الركبة، وحملت حقيبة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا أسود، وتركت شعرها الذهبي منسدلا على كتفيها، وحرصت على تناول كوب من المشروبات الساخنة لمزيدٍ من الدفء.

كارلي كلوس

بدت عارضة الأزياء المعروفة ممشوقة القوام، وذات لياقة بدنية عالية، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك.

وخطفت النجمة العالمية الأنظار بأناقتها الدافئة، حيث ارتدت فستانا ذا خطوط عرضية عريضة باللونين الأزرق والأسود، وسترة طويلة لمزيد من التدفئة، وجوارب سوداء، وحملت حقيبة سوداء من الجلد اللامع من توقيع "ألكسندر ماكوين"، وأكملت إطلالتها بقبعة من الفرو، وانتعلت هاف بوت أسود.

كاميلا ألفيز

أطلّت عارضة الأزياء البرازيلية مع زوجها، الممثل الأميركي ماثيو ماكونهي، في مطار لندن، قبل سفرهما إلى الولايات المتحدة.

ارتدت النجمة العالمية بنطلونا أبيض وسترة سوداء، وسكارف من الصوف كبير الحجم لمزيد من الدفء، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا.

اترك تعليقاً