كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان على مدرج “جيفنشي”

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان على مدرج “جيفنشي”

محمد أفشكو

في يوم الجمعة الماضي، تركزت عيون عشاق الموضة في العاصمة الأمريكية على البدلة الزرقاء للسيدة الأولى “ميلانيا ترامب” والتي قام بتصميمها المصمم الشهير “رالف لوران”، وفي الوقت نفسه، قدم مصمم الأزياء الإيطالي والمدير الإبداعي في دار “جيفينشي”، Riccardo Tisci، في العاصمة الفرنسية مجموعة الأزياء الرجالية وأزياء الهوت كوتور مستوحاة من الغرب الأمريكي.

وكما كان متوقعا ظهر أثناء عرض مجموعة الهوت كوتور وجوه مألوفة، مثل العارضة لييا كيبيدي وجوان سمول، إلى جانب كيندال جينر وبيلا حديد، اللاتي عرضن قطع الأزياء الفاخرة للعلامة الشهيرة.

وتألقت كيندال جينر، بفستان ماكسي قطني مطبع بصيحة الكاروهات أو الـ gingham يعكس تماما الطابع الفيكتوري في غرب أمريكا، فأتى بأكمام منتفخة ومزين بدوائر معدنية وبأكمام منتفخة وخصر ضيق، أما بيلا حديد، فارتدت فستانا أسودا مزينا بالريش بقصة الهالتر.

كما شملت المجموعة تنانير فضفاضة ومعاطف مزينة بالأهداب وبنطلونات واسعة كلها تعكس ثقافة الغرب الأمريكي خلال القرن التاسع عشر.

وتتردد شائعات حول إمكانية انتقال المصمم المبدع “ريكاردو تيسكي” إلى علامة “فيرساتشي”، لذلك ربما ستكون هذه آخر مجموعات المصمم لعلامة “جيفنشي”.