هاني البحيري يختتم فعاليات أسبوع الموضة الشرقي بباريس

هاني البحيري يختتم فعاليات أسبوع الموضة الشرقي بباريس

علي عبدالرحمن

يختتم مصمم الأزياء المصري الشهير هاني البحيري، فعاليات أسبوع الموضة الشرقي “أورينتيال فاشن ويك”، بالعاصمة الفرنسية باريس, والذي يتم افتتاحه الاثنين المقبل، وينتهي في 26 يناير الجاري، على أن يقام الديفيليه الخاص به، في قاعة “فندق جورج سانك” الشهير.

ويعرض البحيري، مجموعة لصيف خريف 2017، كما هو الحال لمصممي الأزياء والبيوت العالمية، حيث يقدم 25 قطعة، تتميز خامات تصميماتها بألوان “الباستيل”، لتناسب البشرة الخمرية، التي تتميز بها المرأة العربية بشكل عام.

أما الخامات، فاستخدم المصمم المعروف، “الشيفون والدنتال والتفتة،  والكريب “، ومثل عادته السنوية، سوف يعرض فستانًا خاصًا للحضارة المصرية الفرعونية القديمة، أعلن أنه سيكون مفاجأة للحضور.

وفي سياق متصل، تستضيف قناة “فرانس 24″، هاني البحيري، في حلقة خاصة، كونه المصمم المصري الوحيد المشارك في فعاليات المهرجان، كما تنقل العرض الخاص به وكواليسه، على الهواء مباشرة.

وفي تصريح خاص لموقع “فوشيا”، وجه هاني، رسالة شكر وتقدير لكل من دعموه وساندوه عبر مشواره في عالم تصميم الأزياء، من جمهوره ومتابعيه والصحافة المصرية والعربية.

كما توجه بشكر خاص، لمصفف الشعر الشهير محمد الصغير، لأنه رفيق الدرب ورحلة النجاح منذ الصغر، ويشاركه بفريق عمله بالكامل، ويشرف بنفسه على اللمسات النهائية الخاصة بالعرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com