أخبار

مجموعة "ستيلا جين" لما قبل خريف 2017.. مستوحاة من الريف البريطاني

لا تزال الرياضة مصدرا كبيرا للإلهام في عالم الموضة، وهذا الموسم، اختارت "ستيلا جين" رياضة الملاكمة كمصدر إلهام، فتأثرت مختلف تصاميم المجموعة بتفاصيل بارزة من هذه الرياضة الشهيرة، ومزجتها مع تأثير الريف البريطاني، وشملت أيضا الزخارف الأفريقية الشهيرة، فضلا عن أنماط جديدة مستوحاة من المدرسة الفوفية " fauvism". واستطاعت المصممة أن تخلق توازنا رائعا بين العناصر المختلفة بمزجها وتشكيلها بطريقة مبتكرة. وتضمنت مجموعة "ستيلا جين" تنانير ميدي مطبعة، فساتين الـ "shirtdresses" المطبعة برموز مستوحاة من الثقافة الأفريقية، سترات طويلة منسدلة، وأخرى قصيرة مصنوعة من المخمل والصوف، بالإضافة إلى المعاطف المطبعة. ولم تغِب عن التشكيلة الكنزات الصوفية الواسعة  وبنطلونات الدنيم الواسعة

لا تزال الرياضة مصدرا كبيرا للإلهام في عالم الموضة، وهذا الموسم، اختارت "ستيلا جين" رياضة الملاكمة كمصدر إلهام، فتأثرت مختلف تصاميم المجموعة بتفاصيل بارزة من هذه الرياضة الشهيرة، ومزجتها مع تأثير الريف البريطاني، وشملت أيضا الزخارف الأفريقية الشهيرة، فضلا عن أنماط جديدة مستوحاة من المدرسة الفوفية " fauvism".

واستطاعت المصممة أن تخلق توازنا رائعا بين العناصر المختلفة بمزجها وتشكيلها بطريقة مبتكرة.

وتضمنت مجموعة "ستيلا جين" تنانير ميدي مطبعة، فساتين الـ "shirtdresses" المطبعة برموز مستوحاة من الثقافة الأفريقية، سترات طويلة منسدلة، وأخرى قصيرة مصنوعة من المخمل والصوف، بالإضافة إلى المعاطف المطبعة.

ولم تغِب عن التشكيلة الكنزات الصوفية الواسعة  وبنطلونات الدنيم الواسعة بالإضافة إلى التنانير الماكسي المتعددة الطبقات والمطبعة برسوم ملونة.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة "ستيلا جين" لما قبل خريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً