أخبار

مجموعة Albino لما قبل خريف 2017.. إطلالات ذكورية بلمسات أنثوية

استند المصمم الإيطالي "ألبينو داماتو" إلى الجانب الأنثوي والذكوري للمرأة ودمجهما معاً في إطلالات متنوعة ضمن تشكيلة ما قبل خريف 2017، وتنوعت الإطلالات بين الإطلالات البرجوازية الراقية وأخرى عصرية بسيطة. ولما قبل خريف 2017، قام المصمم الإيطالي والذي يستعد للعودة إلى المدرج خلال شهر فبراير المقبل في ميلانو، بالتركيز خصيصاً على الأزياء الخارجية، فبرز ضمنها المعطف ذو الصدر المزدوج والمصنوع من الصوف، والضيق من الخصر، بالإضافة إلى معطف الترانش المصنوع من قماش الجاكارد المطبع بطبعة الأزهار مستوحى من فن التصميم الداخلي البريطاني خلال القرن الـ18 وثقافة شرق آسيا. كما تضمنت المجموعة جاكيتا بسحاب مزينا بفرو الثعلب الملون بألوان مختلفة، ولم

استند المصمم الإيطالي "ألبينو داماتو" إلى الجانب الأنثوي والذكوري للمرأة ودمجهما معاً في إطلالات متنوعة ضمن تشكيلة ما قبل خريف 2017، وتنوعت الإطلالات بين الإطلالات البرجوازية الراقية وأخرى عصرية بسيطة.

ولما قبل خريف 2017، قام المصمم الإيطالي والذي يستعد للعودة إلى المدرج خلال شهر فبراير المقبل في ميلانو، بالتركيز خصيصاً على الأزياء الخارجية، فبرز ضمنها المعطف ذو الصدر المزدوج والمصنوع من الصوف، والضيق من الخصر، بالإضافة إلى معطف الترانش المصنوع من قماش الجاكارد المطبع بطبعة الأزهار مستوحى من فن التصميم الداخلي البريطاني خلال القرن الـ18 وثقافة شرق آسيا.

كما تضمنت المجموعة جاكيتا بسحاب مزينا بفرو الثعلب الملون بألوان مختلفة، ولم تغب عن التشكيلة، الأزياء المستوحاة من الأزياء الرجالية، فبرزت البدلة الرسمية الأنيقة والتي تميزت ببنطلون قصير مثني من جهة الكاحل، بالإضافة إلى بنطلون فضفاض منسق مع كنزة مطبعة فضفاضة.

أما بالنسبة للأنيقات، يمكنهن التألق بالفساتين المنسقة مع السترات المزينة بالكشاكش، بالإضافة إلى فساتين السهرة الأنيقة والمفعمة بالأنوثة.

اترك تعليقاً