أخبار

شراكة أسطورية بين لويس فيتون والعلامة التجارية الرياضية سبريم

شراكة أسطورية بين لويس فيتون والعلا...

منذ أن أعلنت دار لويس فيتون الفرنسية تعاونها مع العلامة التجارية الأمريكية سبريم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لديها، أحدث الموضوع ضجة غير اعتيادية، عززها عرض الأزياء AW17 الذي أقامته دار فيتون في باريس لتأكيد الشراكة والاحتفال بها. كيم جونز، المدير الفني للملابس الرجالية في لويس فويتون، أوضح لمجلة WWD كيف وقعت الشراكة بشكل لا يصدق، قائلاً: "لا يمكنك الحديث عن الملابس الرجالية في نيويورك في الوقت الراهن من دون ذكر اسم سبريم، لأنه أصبح ظاهرة عالمية واسعة النطاق ... عندما كنت بالجامعة بلندن كنت أعمل في تفريغ الصناديق وعليها اسم سبريم وكانت العلامة التجارية قد بدأت للتو... لذلك فقد

منذ أن أعلنت دار لويس فيتون الفرنسية تعاونها مع العلامة التجارية الأمريكية سبريم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لديها، أحدث الموضوع ضجة غير اعتيادية، عززها عرض الأزياء AW17 الذي أقامته دار فيتون في باريس لتأكيد الشراكة والاحتفال بها.

كيم جونز، المدير الفني للملابس الرجالية في لويس فويتون، أوضح لمجلة WWD كيف وقعت الشراكة بشكل لا يصدق، قائلاً: "لا يمكنك الحديث عن الملابس الرجالية في نيويورك في الوقت الراهن من دون ذكر اسم سبريم، لأنه أصبح ظاهرة عالمية واسعة النطاق ... عندما كنت بالجامعة بلندن كنت أعمل في تفريغ الصناديق وعليها اسم سبريم وكانت العلامة التجارية قد بدأت للتو... لذلك فقد عرفت هذا الاسم طوال حياتي. أشعر أن قوة الخط الذي تستخدمه سبريم يقابل قوة الرسومات التي تعتمدها لويس فيتون في صناعتها، ليجتمعا في ما يسمى بفن "البوب"".

وتشمل المجموعة التي طبع عليها شعارا الشركيتين قطع دنيم، ووشاحات نسائية ورجالية، وسترات، وثلاثة أنواع من الحقائب - حقيبة ظهر وحقائب هولدول للسفر والحقائب الرياضية على شكل أحزمة، والعديد من الألبسة الأخرى المتميزة التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المفارقات الغريبة أنه في العام 2000، أرسل الفريق القانوني لويس فويتون بريدا إلكترونيا لسبريم تحذرها فيه من طباعة حروفها على ألواح التزلج التي عرفت بها العلامة الأمريكية. الآن، وبعد مرور 17 عاما، ها هي الشراكة بين العلامتين تحدث بشكل رسمي ووثيق. ويقول جونز:"الأشخاص لا يتوقعون أن تحدث مثل هذه الأشياء في الواقع، لكنها حدثت ونحن سعداء بها!".

ويتوقع أن تصبح المجموعة موضة الموسم القادم حيث ستُطرح للبيع في محال لويس فويتون بدءًا من 17 يوليو القادم ومحال أخرى.

اترك تعليقاً