أخبار

تعرفي على المديرة الإبداعية الجديدة لدار كارين ميلن البريطانية!

تعرفي على المديرة الإبداعية الجديدة...

محتوى مدفوع

أعلنت العلامة التجارية البريطانية كارين ميلن عن تعيين تريسي ستينر في منصب المدير الإبداعية الجديدة ابتداء من شهر مارس القادم. يأتي هذا الإعلان بعد ستة أشهر من رحيل المديرة الإبداعية السابقة جيما ميثرينغهام للانضمام إلى ماركة بريطانية أخرى. تمتلك تريسي خبرة واسعة في مجال الموضة والتصميم، وسبق لها أن عملت مع أسماء كبيرة وعالمية. حيث تولت منصب مديرة إنتاج LK Bennett للملابس الجاهزة منذ شهر ديسمبر 2012. فضلا عن كونها المسؤولة عن الإبداع لشركة French Connection و Topshop للملابس النسائية. وقد اعترفت الرئيسة التنفيذية للعلامة التجارية كارين ميلر، السيدة بيت بيترويك عن كفاءة تريسي قائلة: "نحن سعداء بانضمام تريسي إلى

أعلنت العلامة التجارية البريطانية كارين ميلن عن تعيين تريسي ستينر في منصب المدير الإبداعية الجديدة ابتداء من شهر مارس القادم. يأتي هذا الإعلان بعد ستة أشهر من رحيل المديرة الإبداعية السابقة جيما ميثرينغهام للانضمام إلى ماركة بريطانية أخرى.

تمتلك تريسي خبرة واسعة في مجال الموضة والتصميم، وسبق لها أن عملت مع أسماء كبيرة وعالمية. حيث تولت منصب مديرة إنتاج LK Bennett للملابس الجاهزة منذ شهر ديسمبر 2012. فضلا عن كونها المسؤولة عن الإبداع لشركة French Connection و Topshop للملابس النسائية.

وقد اعترفت الرئيسة التنفيذية للعلامة التجارية كارين ميلر، السيدة بيت بيترويك عن كفاءة تريسي قائلة: "نحن سعداء بانضمام تريسي إلى فريق عمل ماركتنا، ونثق في درايتها الواسعة بالأعمال التجارية التي ستساعدنا على تقديم منتوجات ذات جودة عالية. كما أنها ستأخذ زمام المبادرة في الفريق الإبداعي لدينا".

اترك تعليقاً