أخبار

مجموعة Paule Ka لما قبل خريف 2017.. أناقة الفتاة الباريسية

بعد مرور سنة على توليها منصب المديرة الإبداعية للعلامة التجارية الباريسية Paule Ka، اختارت المصممة Alithia Spuri-Zampetti  التركيز على الأزياء  والبدلات النهارية ، بهدف تقديم ما تعتبره الخزانة مثاليا للفتاة الفرنسية.   وتضمنت المجموعة بدلات رسمية أنيقة، ومعاطف شتوية دافئة، أما قماش التويد فقد أتى مطبعا بطبعة الأزهار بلمسات من فترة الستينات، و قمصان مطبعة بتطريزات الأزهار المعدنية، هذه الأخيرة زينت معظم قطع المجموعة، بما في ذلك بدلة من الحرير، أما ربطة القوس البيضاء فزينت معظم فساتين المجموعة. واستخدمت المصممة في مجموعتها أقمشة فاخرة بما في ذلك مجموعة مختارة من قماش الجاكارد المصنوع في إيطاليا والمستورد حصرا للعلامة التجارية، و

بعد مرور سنة على توليها منصب المديرة الإبداعية للعلامة التجارية الباريسية Paule Ka، اختارت المصممة Alithia Spuri-Zampetti  التركيز على الأزياء  والبدلات النهارية ، بهدف تقديم ما تعتبره الخزانة مثاليا للفتاة الفرنسية.

 

وتضمنت المجموعة بدلات رسمية أنيقة، ومعاطف شتوية دافئة، أما قماش التويد فقد أتى مطبعا بطبعة الأزهار بلمسات من فترة الستينات، و قمصان مطبعة بتطريزات الأزهار المعدنية، هذه الأخيرة زينت معظم قطع المجموعة، بما في ذلك بدلة من الحرير، أما ربطة القوس البيضاء فزينت معظم فساتين المجموعة.

واستخدمت المصممة في مجموعتها أقمشة فاخرة بما في ذلك مجموعة مختارة من قماش الجاكارد المصنوع في إيطاليا والمستورد حصرا للعلامة التجارية، و الدانتيل والصوف والكشمير إلى جانب الجلد و الحرير.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة Paule Ka لما قبل خريف 2017.

اترك تعليقاً