أخبار

"فيرساتشي" تنسحب من عروض أزياء الهوت كوتور

"فيرساتشي" تنسحب من عروض أزياء الهو...

محتوى مدفوع

أعلنت "فيرساتشي" أهم بيوت الأزياء الرائدة في إيطاليا، أنها لن تشارك في عروض الأزياء الراقية، التي ستُقام في باريس في الأسابيع المقبلة. وجاء هذا الخبر على لسان الرئيس التنفيذي الجديد، جوناثان أكيرويد، الذي أكد  أن هذه ليس نهاية أزياء الهوت كوتور من "فيرساتشي"، إذ ستعرض العلامة تصاميمها خلال "حفلات الكوكتيل الأنيقة والعشاء".    وقال المدير التنفيذي للعلامة التجارية "جوناثان أكيرويد" في تصريحه لصحيفة "نيويورك تايمز":"في الوقت الراهن، نقيم ستة عروض في السنة، وبإضافة عروض الهوت كوتور تصبح ثمانية عروض، وهذا العدد يبدو مبالغا فيه، لهذا قررنا إلغاء عروض الهوت كوتور، لنغتنم الفرصة لتجربة شيء جديد". وأكد المدير التنفيذي، أن هذا

أعلنت "فيرساتشي" أهم بيوت الأزياء الرائدة في إيطاليا، أنها لن تشارك في عروض الأزياء الراقية، التي ستُقام في باريس في الأسابيع المقبلة.

وجاء هذا الخبر على لسان الرئيس التنفيذي الجديد، جوناثان أكيرويد، الذي أكد  أن هذه ليس نهاية أزياء الهوت كوتور من "فيرساتشي"، إذ ستعرض العلامة تصاميمها خلال "حفلات الكوكتيل الأنيقة والعشاء".

  

وقال المدير التنفيذي للعلامة التجارية "جوناثان أكيرويد" في تصريحه لصحيفة "نيويورك تايمز":"في الوقت الراهن، نقيم ستة عروض في السنة، وبإضافة عروض الهوت كوتور تصبح ثمانية عروض، وهذا العدد يبدو مبالغا فيه، لهذا قررنا إلغاء عروض الهوت كوتور، لنغتنم الفرصة لتجربة شيء جديد".

وأكد المدير التنفيذي، أن هذا القرار لا علاقة له بالمشاكل الاقتصادية والمالية، التي تواجهها "فيرساتشي"، وأن الأمر يتعلق بالوقت وكثافة الإنتاج، التي تستنزف كمّاً هائلا من الطاقات الإبداعية، التي يمكن استخدامها في أي مكان آخر.

اترك تعليقاً