الخفة والرشاقة عنوان معرض للملابس الداخلية في باريس

الخفة والرشاقة عنوان معرض للملابس الداخلية في باريس

حفصة علمي

يقام معرض للملابس الداخلية وملابس السباحة، في باريس من 21 إلى 23 يناير، وقد عرف هذا المعرض تزايدا في العرض بنسبة 7٪، كما وصل عدد المشاركين به إلى 166 عارضا،  فيهم ثلاثون عارضا جديدا.

ولعل أبرز الوافدين الجدد هذا العام هي الماركات الشهيرة القادمة من هونغ كونغ Idea L Pack، Tai Hing Plastic Metal و JY textile Limite، فضلا عن العلامة التجارية الإيطالية MCM Milano Pizzi & Ricami، السويسرية Eastman Chemical International والبرتغالية Tintex Textiles.

unnamed (11)

وسيكون التركيز كبيرا على مفهوم الخفة والرشاقة عن طريق استخدام أقمشة خفيفة الوزن والشفافة.

ويقول المفوض العام للمعرض، لورانس نيريوس: “بغض النظر عن القطاع، أدركنا أنه من الأفضل أن تعبر المنتجات على التقنية المستخدمة أكثر، مع مواد لينة وأقمشة شفافة وناعمة”.

unnamed (21)

ومن المقرر الكشف عن مجموعات صيف 2018 وتشكيلات أولية لخريف شتاء 2018-2019.

كما سيتم تقسيم المعرض إلى أربعة محاور أساسية وهي: Floral Garden, Erotic Gardent, Gardent of the Mind و Techno Garden تركز جميعها على إبداعات رومانسية، غريبة، متجددة وتقنية.

الجديد هذه السنة، هو أن الدعوة مفتوحة لجميع الزوار، وذلك بعد أن كانت مقتصرة على المدعوين فقط.

unnamed (13)

والجدير بالذكر، أن المعرض الباريسي سيعرف مشاركة المصممة البريطانية الشابة جيسيكا هوتون التي ستكشف عن مجموعة الملابس الداخلية بطبعات بتقنية 3D تجمع بين السيليكون وشبكات خفيفة الوزن.

أما التطريز الأوروبي الشهير فيعكس هذه المرة رؤية مختلفة تحت شعار “الملابس الداخلية المستقبلية”. وبهذه المناسبة، سيقوم صانع الألياف السيليلوز الأمريكي ايستمان بالاحتفال بإطلاق علامته التجارية الجديدة، فيما ستقدم الصحافية الكندية كاثرين كيمب غريفين كتابها، الذي يحمل عنوان: Paris Undressed : The Secrets of French Lingerie.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com