شاهدي.. الأزرق الداكن سيّد الموضة في 2017!

شاهدي.. الأزرق الداكن سيّد الموضة في 2017!

رحاب درويش

تعشق كل النساء اللون الأسود، الذي يتربّع على عرش موضة الألوان كل عام، والذي حصد بدون منازع لقب “ملك الألوان” في كل المواسم.

لذا يمكن أن نشاهد كثيرات من الأنيقات، وهن يرتدين طقما كاملا باللون الأسود، في إطلالة سوداء تماما، ابتداء من البلوزة، ومرورا بالسترة، وانتهاء بالحذاء.

ولكن يبدو أن صنّاع الموضة اختاروا لونا منافسا للأسود في العام الجديد، وهو اللون الأزرق الداكن، حيث يمكنكِ استبدال الأسود بالأزرق، للحصول على أناقة لافتة في 2017.

وهنا مجموعة من الأفكار لتنسيق عدة إطلالات كاملة باللون الأزرق الذي لا يقل جمالا وأناقة عن اللون الأسود.

تنّورة مطبوعة

1

يمكنك ارتداء تنّورة مطبوعة باللون الأزرق، مع بلوزة من الصوف ذات رقبة مرتفعة، وسترة يصل طولها إلى ما بعد التنورة، مع انتعال حذاء كلاسيكي، لإطلالة زرقاء ولا أجمل.

جينز ممزّق

2

يعتبر البنطلون الجينز الممزّق هو الرمز الحقيقي والممثل الأفضل للون الأزرق، ويمكنك معه بكل بساطة ارتداء سترة صوفية باللون الأزرق، للحصول على مزيدٍ من الأناقة.

جمبسوت

3

وجد الجمبسوت رواجًا كبيرًا في 2017، خاصة بعد إقبال كثيرات من النجمات العالميات على ارتدائه، لذا يمكنكِ ارتداء جمبسوت باللون الأزرق، مع حمل حقيبة زرقاء، وانتعال حذاء أزرق، للحصول على إطلالة ساحرة.

بدلة مخطّطة

4

تمنحكِ البدلة المخطّطة بدرجات اللون الأزرق إطلالة عصرية جريئة، وعليكِ لإكمال أناقتك بحمل حقيبة زرقاء، تزيدكِ جرأة وشياكة.

فستان أزرق

5

الفستان الأزرق القصير من الصوف يعتبر اختيارًا مثاليًّا في الشتاء، ويمكنكِ معه ارتداء سترة زرقاء، وانتعال بوت يصل إلى الركبة، في إطلالة شديدة التميّز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com