أخبار

شاهدي إثارة وأناقة اللون الأحمر في تصاميم موسم ربيع 2017

محتوى مدفوع

تميزت مجموعة عروض الأزياء العالمية، التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة، والخاصة بموسم ربيع 2017، بجمالية اللون الأحمر الذي دخل بقوة، عبر التصميمات المتنوعة التي أطلقها المصممون. وبرزت هذه القطع التي تم تقديمها في مجموعة من المناسبات، وتختلف في تصميماتها بين الكلاسيكي والعصرى والكاجوال، فضلاً عن لمسة فساتين السهرة، والتي تنوعت أيضاً في قصاتها الجذابة والراقية. ولم ينس المصممون، مجموعة الكنزات والسترات المتنوعة والسراويل المتعددة والمتميزة في تصاميمها وأناقتها المثالية. وقد لاقت تلك المجموعة الراقية من الملابس الجديدة، والصيحات التي طرحها المصممون، إقبالاً ملفتاً للأنظار، من قبل عشاق الموضة، لا سيما أن اللون الأحمر الذى برزت به يعد من الألوان

تميزت مجموعة عروض الأزياء العالمية، التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة، والخاصة بموسم ربيع 2017، بجمالية اللون الأحمر الذي دخل بقوة، عبر التصميمات المتنوعة التي أطلقها المصممون.

وبرزت هذه القطع التي تم تقديمها في مجموعة من المناسبات، وتختلف في تصميماتها بين الكلاسيكي والعصرى والكاجوال، فضلاً عن لمسة فساتين السهرة، والتي تنوعت أيضاً في قصاتها الجذابة والراقية.

aquazzura-800x599

ولم ينس المصممون، مجموعة الكنزات والسترات المتنوعة والسراويل المتعددة والمتميزة في تصاميمها وأناقتها المثالية.

ANYA-HINDMARCH-800x599

وقد لاقت تلك المجموعة الراقية من الملابس الجديدة، والصيحات التي طرحها المصممون، إقبالاً ملفتاً للأنظار، من قبل عشاق الموضة، لا سيما أن اللون الأحمر الذى برزت به يعد من الألوان الصارخة التى تعشقها المرأة.

إليك عزيزتي باقة راقية، تتضمن آخر صيحات اللون الأحمر، والتي تتميز بالجمال والإثارة.

اترك تعليقاً