أخبار

عارية تمامًا.. جيجي حديد ترتدي حذاء وحقيبة فقط!

عارية تمامًا.. جيجي حديد ترتدي حذاء...

قررت عارضة الازياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد" أن تحتفل بفوزها بجائزة أفضل عارضة أزياء دولية هذه السنة في حفل توزيع الجوائز البريطاني، بخلع ملابسها. وفي التفاصيل.. بعد أن تجردت حديد من ملابسها مؤخرًا لحملة "ستيوارت فايتسمان" لربيع 2017، ها هي تعيد الكرة مرة أخرى مع الماركة الشهيرة "فيرساتشي" إذ كشفت أنها نجمة إعلان الشركة الجديد الذي يظهرها وهي لا ترتدي سوى حذاء ذي كعب عالٍ فقط. وتظهر جديد في الصورة وهي مسترخية على سرير ضخم فاخر مُزين بمفرش حرير ذهبي، بينما تظهر عارية تمامًا، بإستثناء حذاء أسود بكعب عال، فيما تريح رأسها على وسادة مزخرفة وتحدق في الفضاء، وبالطبع يبرز

قررت عارضة الازياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد" أن تحتفل بفوزها بجائزة أفضل عارضة أزياء دولية هذه السنة في حفل توزيع الجوائز البريطاني، بخلع ملابسها.

وفي التفاصيل.. بعد أن تجردت حديد من ملابسها مؤخرًا لحملة "ستيوارت فايتسمان" لربيع 2017، ها هي تعيد الكرة مرة أخرى مع الماركة الشهيرة "فيرساتشي" إذ كشفت أنها نجمة إعلان الشركة الجديد الذي يظهرها وهي لا ترتدي سوى حذاء ذي كعب عالٍ فقط.

3B7EC4FE00000578-0-image-a-1_1482082679022

وتظهر جديد في الصورة وهي مسترخية على سرير ضخم فاخر مُزين بمفرش حرير ذهبي، بينما تظهر عارية تمامًا، بإستثناء حذاء أسود بكعب عال، فيما تريح رأسها على وسادة مزخرفة وتحدق في الفضاء، وبالطبع يبرز مكياجها الذي لا تشوبه شائبة كالمعتاد. كما بسطت ذراعيها للأمام لتحجب صدرها العاري، لكنها تركت جزءًا صغيرًا مكشوفًا.

وفي اللقطة الثانية، تظهر العارضة الشابة وهي تجلس على السرير، بينما يتدلى شعرها على كتفيها، وهي تحمل الحقيبة لإظهار تصميمها، ولكن في هذه الصورة، تظهر جيجي وهي ترتدي سترة جلدية سوداء. بينما يزين أصابعها زوج من الخواتم الذهبية.

3B7EC4F400000578-0-image-a-2_1482082687148

يذكر أن جيجي ظهرت في إعلانين آخرين لفيرساتشي في شتاء العام 2016، ولكنها كانت ترتدي ملابس أكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً