فوشيا جديد فوشيا

تعلمي حيل النجمات لتبدي أكثر طولاً!

بين الفاشنيستا والفنانات وعاشقات الموضة، ستجدين بعضهن لا يتمتعن بطول عارضات الأزياء، ولكنهن ينجحن في إطلالتهن، بل ويجذبن إليهن الأنظار رغم قامتهن المتوسطة، وهذا بسبب الذكاء في تنسيق ما يناسب طولهن وحجمهن، وإليك بعض الحيل التي تتبعها النجمات ليبدين أكثر طولا ورشاقة:

الكعب العالي

قاعدة ارتداء الكعب العالي وتجنب الأحذية المسطحة، تعرفها كل البنات لكنهن لا يدركن أهميّة اختيار الأحذية بالكعب العالي مروّسة من الأمام، وبألوانٍ زاهية كالبيج والزهري والأزرق الفاتح، هذه الألوان والقصّة التي تطوّل الرجل والساق وبالتالي تجعلكٍ تبدين أطول.

أحذية النيود

أو ما يسمى بالأحذية الشفافة، التي تجعل من تلبسها تبدو أطول، وينصح بالابتعاد عن أحذية الكاحل وأحذية الشرائط والأحذية المزخرفة والملوّنة.

شورت البيرمودا

التركيز على شورتات البيرمودا الرائجة هذا الموسم والتي يصل طولها حدّ الركبة أو فوقها بقليل، ويمكن اعتمادها مع التوبات الأساسيّة وفوقها السترات الطويلة الواسعة، وينصح الابتعاد عن السراويل الواسعة.

اللون الواحد

ارتداء الملابس بموضة النيود أو تنسيق الملابس بلونٍ واحد يظهركِ أطول فيما أنّ اعتماد الإطلالة بلونين سيقسّم جسمكِ ويبرز عيوبك ويظهر جزءًا من جسمك أطول من الآخر.

أخر الأخبار على فوشيا