فوشيا جديد فوشيا

اختاري القطع الأجمل لخزانة أزياء العمل

الاستيقاظ من النوم والبحث عن أزياء تناسب العمل كل يوم ليس بالأمر السهل، ففي بعض الأحيان، تنسيق زي واحد يمكن أن يكون صعبًا ناهيك عن خمس إطلالات في الأسبوع.

تعرفي معنا على كيفية بناء خزانة أزياء العمل في ثلاث خطوات سهلة، بدءًا من الأساسيات وصولاً إلى القطع البارزة. وباتباع هذه النصائح سيسهل عليك ابتكار إطلالة متكاملة من أزياء العمل.

اقتني القطع الأساسية

من الضروري أن تشمل خزانة أزياء العمل القطع الأساسية والتي يمكنك تنسيقها معًا لخلق مظهر أنيق وعملي، ننصحك بشراء سترة البلايزر الأنيقة والقميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار الأمامية، وتنانير ميدي بطبعات جذابة.

واحرصي أيضا على شراء زوج من أحذية الـ Pumps السوداء المصنوع من جلد الغزال، وفساتين ماكسي مطبعة. هذه الأخيرة نسقيها مع بوت الكاحل، وعليك شراء البنطلونات الرسمية المستوحاة من الأزياء الرجالية والتي يمكنك تنسيقها مع أحذية اللوفر، وعليك اقتناء بعض المعاطف الطويلة خصوصًا معطف الكاميل.

واكبي أحدث الصيحات للقطع الأساسية

من الضروري أن تواكبي الصيحات الرائجة في كل موسم، باختيار القطع الأساسية بهذه الصيحات، يمكنك اتباع الأسلوب الرياضي الرائج حاليا باختيار كنزة رياضية او اختيار سترة مخملية أو شراء زوج من الأحذية البيضاء.

احتفظي بصور إطلالات العمل لمدونات الموضة

احرصي دائما على الاحتفاظ بإطلالات العمل لأشهر مدونات الموضة التي يتم نشرها على إنستغرام وبينتريست، إليك بعض التنسيقات التي يمكنك اعتمادها:

سترة + قميص أبيض + تنورة + كعب مدبب

كنزة + بنطلون رسمي + أحذية البوت

كنزة بقبة السلحفاة  + فستان + كعب مدبب

سترة + قميص أبيض + تنورة ميدي

بلوزة + بنطلون رسمي

سترة + بلوزة + سروال الدنيم + بوت أبيض

أخر الأخبار على فوشيا