أخبار

كيندال جينر.. حسناء في إطلالة بسيطة بالجينز والقميص الأبيض

من المعروف أن العارضة الأمريكية الحسناء كيندال جينر تحول الزي الأكثر بساطة في العالم (الجينز والقميص الأبيض) إلى إطلالة أنيقة وجذابة. لكن كيف تقوم جينر بذلك؟ ببساطة تعتمد جينر بشكل أساسي على الإكسسوارات، ففي إحدى إطلالاتها اختارت قميصا أبيض ضيقا ونسقته مع بنطلون جينز باهت وقامت بثنيه من الأطراف وارتدت معه حزاما جلديا باللون الأخضر من "غوتشي" بدلا من اختياره باللون الأسود أو البني الكلاسيكي وانتعلت أحذية بوت الكاحل الجلدية اللامعة ذات الكعب العريض وحقيبة "كروس بودي" سوداء من غوتشي، ولم تنس ارتداء زوج من النظارات بموديل العدسات الدائرية، فبدت إطلالتها كلاسيكية وأنيقة ومتكاملة من مختلف الجوانب. هنا تبرز أهمية

من المعروف أن العارضة الأمريكية الحسناء كيندال جينر تحول الزي الأكثر بساطة في العالم (الجينز والقميص الأبيض) إلى إطلالة أنيقة وجذابة. لكن كيف تقوم جينر بذلك؟

the-1-way-to-wear-jeans-and-a-white-t-shirt-right-now-2039482.640x0c

ببساطة تعتمد جينر بشكل أساسي على الإكسسوارات، ففي إحدى إطلالاتها اختارت قميصا أبيض ضيقا ونسقته مع بنطلون جينز باهت وقامت بثنيه من الأطراف وارتدت معه حزاما جلديا باللون الأخضر من "غوتشي" بدلا من اختياره باللون الأسود أو البني الكلاسيكي وانتعلت أحذية بوت الكاحل الجلدية اللامعة ذات الكعب العريض وحقيبة "كروس بودي" سوداء من غوتشي، ولم تنس ارتداء زوج من النظارات بموديل العدسات الدائرية، فبدت إطلالتها كلاسيكية وأنيقة ومتكاملة من مختلف الجوانب.

هنا تبرز أهمية الإكسسوارات التي تمكنك من تحويل إطلالة بسيطة إلى إطلالة راقية باختيار الإكسسوارات الغير اعتيادية بألوان جذابة.

تعليقات

مقالات ذات صلة