فوشيا جديد فوشيا

5 قواعد جديدة لاختيار أزياء الجسم الممتلئ

أكدت عارضة الأزياء الممتلئة، كانديس هافين، التي ظهرت على غلاف مجلة "فوغ" في نسختها الإيطالية، أن بعض قواعد الموضة والأزياء المتعلقة بالنساء، صاحبات الوزن الزائد، أصبحت بالية وقديمة، مشيرة إلى أن الوقت قد حان لتغييرها.

هنا، نقدم لك عزيزتي 5 من نصائح العارضة الشهيرة للمرأة ذات الجسم الممتلئ، والتي من شأنها أن تزيد ثقة المرأة بنفسها وتزيدها جمالا وأناقة:

القاعدة الأولى: لا يوجد قواعد

لا شيء أسوأ من الخوف من فكرة ارتداء الملابس، يجب أن تستمتعي بما سترتدينه ولا تخافي أبدًا من تجربة الأشياء العصرية والجديدة.

القاعدة الثانية: ابدئي بالأساس السليم

ربما ارتداء الملابس الداخلية باللون اللحمي ليس مثيرا، إلا أنه يساعد في إظهار الملابس الخارجية بشكل جيد ومرتب.

ارتدي حمالات الصدر الناعمة، واحرصي على ارتداء الملابس الداخلية الجديدة والخالية من عيوب التصميم، للحفاظ على شكل ومنحنيات جسمك.

القاعدة الثالثة: الحزام ليس وسيلتك الوحيدة للنحافة

يناسب الحزام المرأة الطويلة، لكنه قد يعطي، في أغلب الأحيان، مظهرًا معقدًا، فعلى سبيل المثال ارتداء الحزام فوق تيشيرت أمر مبالغ فيه.

فكري في أجزاء جسمك التي تريدين إظهارها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في إظهار ساقيك، تجنبي ارتداء أي شيء يصل حد الكاحل، كذلك تجنبي ارتداء أحذية مع إبزيم الكاحل.

القاعدة الرابعة: يمكنك ارتداء الملابس المطبعة

هناك فكرة سائدة أن المرأة الممتلئة لا يجب أن ترتدي سوى الأسود، لكن الملابس المطبعة والملونة قد تكون أنيقة أيضا.

إذا أردتي ارتداء تصاميم منقوشة، اختاري تنورة مزهرة وبلوزة بلون واحد. تذكري ألا تغوصي في بحر النقشات والطبعات، وتجنبي النقشات الكبيرة.

القاعدة الخامسة: غيري كل شيء بالنسب الصحيحة

لا يجب أن تكون كل قطعة مصنوعة من ألياف الاسباندكس المطاطية لتناسب حجمك، فالسترة الفضفاضة (بليزر) هي سلاحك السري لارتداء كل ملابسك معا، تذكري دائمًا أهمية وقوة التبديلات الجديدة.

أخر الأخبار على فوشيا