أخبار

مصممة الأزياء داليدا عياش تكشف عن مجموعتها لخريف وشتاء 2017

مصممة الأزياء داليدا عياش تكشف عن م...

داليدا عياش، اسم سطع نجمه في عالم الموضة، وذلك من خلال نفحتها المميزة والمواكبة لأحدث الصيحات العالمية، والتي تلائم كافة النساء، بمختلف أذواقهن وتطلعاتهن. وتميزت أيقونة الموضة، داليدا، بنسج أجمل التصاميم على خامات راقية، تُضاعف أنوثة المرأة وتجعلها محط أنظار الجميع أينما ذهبت. ولا شك أن الإبداع من أبرز سمات داليدا، ما جعلها تحرص دوما على اختيار تصاميم تعالج بعض الشوائب في جسم المرأة، لتعزز ثقتها بنفسها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، التي أسهبت بالحديث عن بعض تصاميمها لخريف وشتاء 2017. https://www.youtube.com/watch?v=HKnZCl0EG2g

داليدا عياش، اسم سطع نجمه في عالم الموضة، وذلك من خلال نفحتها المميزة والمواكبة لأحدث الصيحات العالمية، والتي تلائم كافة النساء، بمختلف أذواقهن وتطلعاتهن.

وتميزت أيقونة الموضة، داليدا، بنسج أجمل التصاميم على خامات راقية، تُضاعف أنوثة المرأة وتجعلها محط أنظار الجميع أينما ذهبت.

ولا شك أن الإبداع من أبرز سمات داليدا، ما جعلها تحرص دوما على اختيار تصاميم تعالج بعض الشوائب في جسم المرأة، لتعزز ثقتها بنفسها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، التي أسهبت بالحديث عن بعض تصاميمها لخريف وشتاء 2017.

تعليقات

مقالات ذات صلة