"جيانفرانكو لوتي" و"تينا كريغ" تطرحان مجموعة حصرية من حقائب اليد
"جيانفرانكو لوتي" و"تينا كريغ" تطرحان مجموعة حصرية من حقائب اليد "جيانفرانكو لوتي" و"تينا كريغ" تطرحان مجموعة حصرية من حقائب اليد
اكسسوارات

"جيانفرانكو لوتي" و"تينا كريغ" تطرحان مجموعة حصرية من حقائب اليد

فريق التحرير

تعاونت العلامة التجارية الإيطالية للإكسسوارات الفاخرة "جيانفرانكو لوتي" مع مدونة الموضة تينا كريغ لإطلاق مجموعة حصرية من حقائب اليد الفاخرة.

وتشمل المجموعة إصدارات مختلفة من حقيبة Otto، وهو تصميم يحتفي بالرقم "ثمانية"، وهو رقم الحظ في الثقافة الصينية، حيث يأخذ شكلا هندسيا مثمنا.

وصُممت جميع الحقائب ببراعة وبحرفية عالية، أما الحقائب التي تتميز بقفل على شكل " قفل الباب" فهي متوفرة بموديل الكروس بودي، وبموديل الـ tote، ومزينة بزخارف مستوحاة من غروب الشمس بصيحة الـ color blocking التي تتدرج بألوان نابضة بالحياة من الأحمر والوردي، والأسود.

وصرحت المدونة كريغ أن هذه المجموعة حيوية ومبتكرة وملفتة للنظر تجمع ألوانا غيرعادية وأشكالا مبتكرة، وأضافت أن هذه المجموعة مستوحاة من ذكريات سعيدة وطفولة هادئة، مثل صورة غروب الشمس في نهاية يوم جميل.

وستكون المجموعة متوفرة حصريا في المتجر الإلكتروني Net-a-porter وفي متاجر جيانفرانكو لوتي في ميلانو وفلورنسا وباريس ابتداء من ديسمبر المقبل.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك