أخبار

ابنة جوني ديب تنضم لحملة شانيل الجديدة

ابنة جوني ديب تنضم لحملة شانيل الجد...

محتوى مدفوع

انضمت الشابة المتألقة ليلي روز ديب، ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب إلى لائحة وجوه عطر دار شانيل العريقة لعطر N°5 L’EAU في مدينة لوس أنجلوس منتصف هذا العام. اختيرت ليلي روز لتمثل فتيات جيلها الباحثات عن الحرية والجرأة، وكانت حاضرة وبقوة في تسريحتها الجديدة لحملة شانيل الأخيرة. وبدت ليلي روز في كليب الحملة بحلة مشاكسة ولعوبة وقتالية، وخاصة بقصة شعر قصيرة جديدة. واختارت والدتها الممثلة فانيسا وهي وجه شانيل منذ سنوات طويلة قصة الشعرنفسها في حملتها الإعلانية لسنة 2014. لم تكونا الوحيدتين اللتين تجرأتا على قصة الشعرهذه ، فناتالي بورتمان، وسكارليت جوهانسون، وميشيل ويليامز، وليا سيدو وإيما واتسون جربنها ولو

انضمت الشابة المتألقة ليلي روز ديب، ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب إلى لائحة وجوه عطر دار شانيل العريقة لعطر N°5 L’EAU في مدينة لوس أنجلوس منتصف هذا العام.

unnamed (3)

اختيرت ليلي روز لتمثل فتيات جيلها الباحثات عن الحرية والجرأة، وكانت حاضرة وبقوة في تسريحتها الجديدة لحملة شانيل الأخيرة.

وبدت ليلي روز في كليب الحملة بحلة مشاكسة ولعوبة وقتالية، وخاصة بقصة شعر قصيرة جديدة.

unnamed (13)

واختارت والدتها الممثلة فانيسا وهي وجه شانيل منذ سنوات طويلة قصة الشعرنفسها في حملتها الإعلانية لسنة 2014.

لم تكونا الوحيدتين اللتين تجرأتا على قصة الشعرهذه ، فناتالي بورتمان، وسكارليت جوهانسون، وميشيل ويليامز، وليا سيدو وإيما واتسون جربنها ولو لمرة واحدة على الأقل... فهل تملكين الجرأة، أنت كذلك لاختيار هذه الإطلالة ؟

unnamed (11)

تعليقات

مقالات ذات صلة