أخبار

"باريس ليلا".. عنوان تشكيلة "ماسيمو دوتي" الجديدة

كشفت العلامة التجارية الإسبانية ماسيمو دوتي عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف شتاء 2016-2017 حملت عنوان "باريس ليلا" أو Paris by Night. تميزت هذه المجموعة بقطع أنيقة وقصات بمنحنيات مثيرة للنساء والرجال، وتعكس التشكيلة جاذبية الحرير والساتان والدانتيل والترتر مستوحاة من فترة السبعينات الذهبية. وقد برز في الحملة الإعلامية عارضو أزياء معروفين على الصعيد العالمي أمثال جوليا هافستروم وإيني نيفس وستيف شيفران وشون أوبري. وضمت مجموعة ماسيمو دوتي النسائية سترات كلاسيكية باللون البني والأسود وملابس رياضية واسعة بألوان الخريف الناعمة. وصُنعت هذه القطع الأنيقة، التي لا تخلو من لمسة الأنوثة، من الكشمير والصوف الخفيف لتناسب هذا الموسم، فيما تألقت المجموعة الرجالية بأسلوب

كشفت العلامة التجارية الإسبانية ماسيمو دوتي عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف شتاء 2016-2017 حملت عنوان "باريس ليلا" أو Paris by Night.

تميزت هذه المجموعة بقطع أنيقة وقصات بمنحنيات مثيرة للنساء والرجال، وتعكس التشكيلة جاذبية الحرير والساتان والدانتيل والترتر مستوحاة من فترة السبعينات الذهبية.

وقد برز في الحملة الإعلامية عارضو أزياء معروفين على الصعيد العالمي أمثال جوليا هافستروم وإيني نيفس وستيف شيفران وشون أوبري.

unnamed (3)

وضمت مجموعة ماسيمو دوتي النسائية سترات كلاسيكية باللون البني والأسود وملابس رياضية واسعة بألوان الخريف الناعمة.

وصُنعت هذه القطع الأنيقة، التي لا تخلو من لمسة الأنوثة، من الكشمير والصوف الخفيف لتناسب هذا الموسم، فيما تألقت المجموعة الرجالية بأسلوب مريح كلاسيكي ورياضي يبرز روح الإبداع والتفرد والتصاميم ذات الجودة العالية.

متوفرة حاليا في جميع محلات ماسيمو دوتي وفي محل العلامة الجديد ببرشلونة، وتحديدا بباسيو دي غراسيا.

unnamed (11)

تعليقات

مقالات ذات صلة