أخبار

"كورتني لوف" تتعاون مع علامة "Nasty Gal" للمرة الثانية

"كورتني لوف" تتعاون مع علامة "Nasty...

بعد نجاح مجموعتهما في العام الماضي، عادت نجمة الروك الأمريكية "كورتني لوف" للتعاون من جديد مع علامة "Nasty Gal" لتطلق تشكيلة أزياء بأسلوب الجرونج المستوحى من فترة التسعينات. وتشمل المجموعة فساتين الـ babydoll dresses القصيرة والمعطف المخملي، بالإضافة إلى التيشرتات الغرافيكية والسراويل الجلدية الضيقة، والشورتات القصيرة بقصة الخصر العالي. وقد طغت على المجموعة استخدام أقمشة الجلد والدنيم والفرو المطبع بنقوش الحيوانات، بالإضافة إلى المخمل الأنيق والحريري والدانتيل والقماش الشفاف. وهيمنت على التشكيلة الألوان الداكنة مثل الأسود والبرغندي والأبيض والرمادي والنيلي. وتتوفر قطع تشكيلة "Love, Courtney by Nasty Gal" في متاجر "ناستي غال" وعلى موقعها الإلكتروني.

بعد نجاح مجموعتهما في العام الماضي، عادت نجمة الروك الأمريكية "كورتني لوف" للتعاون من جديد مع علامة "Nasty Gal" لتطلق تشكيلة أزياء بأسلوب الجرونج المستوحى من فترة التسعينات.

110716-courtney-love-nasty-gal-3

وتشمل المجموعة فساتين الـ babydoll dresses القصيرة والمعطف المخملي، بالإضافة إلى التيشرتات الغرافيكية والسراويل الجلدية الضيقة، والشورتات القصيرة بقصة الخصر العالي.

110716-courtney-love-nasty-gal-1

وقد طغت على المجموعة استخدام أقمشة الجلد والدنيم والفرو المطبع بنقوش الحيوانات، بالإضافة إلى المخمل الأنيق والحريري والدانتيل والقماش الشفاف.

110716-courtney-love-nasty-gal-4

وهيمنت على التشكيلة الألوان الداكنة مثل الأسود والبرغندي والأبيض والرمادي والنيلي.

110716-courtney-love-nasty-gal-2

وتتوفر قطع تشكيلة "Love, Courtney by Nasty Gal" في متاجر "ناستي غال" وعلى موقعها الإلكتروني.

تعليقات