أخبار

Reformation تطرح مجموعة أزياء جاهزة لموسم العطلات

محتوى مدفوع

طرحت علامة الأزياء “Reformation” والتي تُعرف بكونها من ماركات الأزياء الصديقة للبيئة  مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم الأعياد،  وشملت التشكيلة قطعا ناعمة مثيرة تبرز جمال ورقة المرأة. وتضمنت التشكيلة الفساتين الناعمة القصيرة المستوحاة من أزياء اللانجري والقمصان الحريرية، بالإضافة إلى البطلونات الناعمة و السترات القصيرة، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة التي أتت بموديلات جريئة كالفستان الميتالكي بقصة الصدر المنخفضة والفتحة الأمامية العالية وفستان السهرة الأسود القصير بقصة الأكتاف العارية والمزينة بالريش على مستوى الياقة. من ناحية الأقمشة استخدم في تصميم هذه القطع الحرير بمختلف أنواعه والريش والدانتيل، أما لوحة الألوان فشملت الألوان الميتاليكية مثل الذهبي و الفضي والألوان الكلاسيكية كالكريمي

طرحت علامة الأزياء “Reformation” والتي تُعرف بكونها من ماركات الأزياء الصديقة للبيئة  مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم الأعياد،  وشملت التشكيلة قطعا ناعمة مثيرة تبرز جمال ورقة المرأة.

وتضمنت التشكيلة الفساتين الناعمة القصيرة المستوحاة من أزياء اللانجري والقمصان الحريرية، بالإضافة إلى البطلونات الناعمة و السترات القصيرة، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة التي أتت بموديلات جريئة كالفستان الميتالكي بقصة الصدر المنخفضة والفتحة الأمامية العالية وفستان السهرة الأسود القصير بقصة الأكتاف العارية والمزينة بالريش على مستوى الياقة.

من ناحية الأقمشة استخدم في تصميم هذه القطع الحرير بمختلف أنواعه والريش والدانتيل، أما لوحة الألوان فشملت الألوان الميتاليكية مثل الذهبي و الفضي والألوان الكلاسيكية كالكريمي والأسود.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة "Reformation"  لموسم العطل.

تعليقات

مقالات ذات صلة