أخبار

الأزياء الأفريقية تتألق في عاصمة الموضة باريس!

محتوى مدفوع

استضافت العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 29 أكتوبر 2016 فعاليات عرض الأزياء الأفريقية ببناية اليونسكو وتحت إشراف سفيرة دولة نيجيريا في اليونسكو وبالتعاون مع العديد من الجهات والشركات كالطيران الفرنسي وغالري لافاييت وغيرها. شارك في هذا العرض مصممو أزياء نسائية ورجالية قادمون من عشرين دولة إفريقية، منهم: المصمم بوثو شالبغوا من بوركينا فاسو، والمصممة جينيتك كيبيد من أثيوبيا، وألفا عمر من غانا، ونعيمة ومنجاما من كينيا وغزلان بوزيت من المغرب. اجتذب هذا الحدث الأضواء والكاميرات، كما شهد توافد حشد كبير من عشاق الموضة الأفريقية والفاشيونستا وحضره عدد من ألمع الشخصيات في المجتمع. غلب على تصاميم هؤلاء المبدعين الطابع التقليدي الذي

استضافت العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 29 أكتوبر 2016 فعاليات عرض الأزياء الأفريقية ببناية اليونسكو وتحت إشراف سفيرة دولة نيجيريا في اليونسكو وبالتعاون مع العديد من الجهات والشركات كالطيران الفرنسي وغالري لافاييت وغيرها.

IMG_1738

شارك في هذا العرض مصممو أزياء نسائية ورجالية قادمون من عشرين دولة إفريقية، منهم: المصمم بوثو شالبغوا من بوركينا فاسو، والمصممة جينيتك كيبيد من أثيوبيا، وألفا عمر من غانا، ونعيمة ومنجاما من كينيا وغزلان بوزيت من المغرب.

unnamed (5)

اجتذب هذا الحدث الأضواء والكاميرات، كما شهد توافد حشد كبير من عشاق الموضة الأفريقية والفاشيونستا وحضره عدد من ألمع الشخصيات في المجتمع.

IMG_1745 (1)

غلب على تصاميم هؤلاء المبدعين الطابع التقليدي الذي يمثل كل بلد إفريقي على حدى. علاوة على الألوان الدافئة والترابية والقوية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من هوية القارة السوداء. وقد بدت الفساتين بقصات مختلفة وأثواب فريدة من نوعها مفعمة بحيوية الشباب ومثقلة بإرث الثقافة والتاريخ لكن بصورة معاصرة وجذابة.

أحببنا التشكيلات المعروضة أثناء الحفل، إليك ببعض الصور

تعليقات

مقالات ذات صلة