أخبار

ياسمين لو بون تتحدى سنها في أحدث تصميماتها!

رغم عملها في مجال عرض الأزياء منذ ثمانينات القرن الماضي وإنجابها 3 أطفال، إلا أنها ما تزال واحدة من أبرز العارضات اللواتي يسجلن حضورهن في لندن. وإلى الآن ما زالت تحتفظ عارضة الأزياء الفرنسية، ياسمين لو بون، بشبابها وحيويتها، وهو ما برهنت عليه في أحدث الحملات الدعائية التي ظهرت فيها بنفسها وهي تستعرض الملابس التي قامت بتصميمها لصالح علامة Winser London. وبدا من الواضح نجاح ياسمين في الحفاظ على حيويتها رغم بلوغها من العمر 52 عاماً، حيث ظهرت بطلات متألقة للغاية خلال استعراضها تلك التشكيلة التي خُصِّصَت لفصل الخريف، والتي تألفت من قطع تريكو مصنوعة من الكشمير وصوف الغنم الاسباني

رغم عملها في مجال عرض الأزياء منذ ثمانينات القرن الماضي وإنجابها 3 أطفال، إلا أنها ما تزال واحدة من أبرز العارضات اللواتي يسجلن حضورهن في لندن.

وإلى الآن ما زالت تحتفظ عارضة الأزياء الفرنسية، ياسمين لو بون، بشبابها وحيويتها، وهو ما برهنت عليه في أحدث الحملات الدعائية التي ظهرت فيها بنفسها وهي تستعرض الملابس التي قامت بتصميمها لصالح علامة Winser London.

11

وبدا من الواضح نجاح ياسمين في الحفاظ على حيويتها رغم بلوغها من العمر 52 عاماً، حيث ظهرت بطلات متألقة للغاية خلال استعراضها تلك التشكيلة التي خُصِّصَت لفصل الخريف، والتي تألفت من قطع تريكو مصنوعة من الكشمير وصوف الغنم الاسباني الممتاز وقطع منفصلة من التويد الإنجليزي والحرير الإيطالي.

تعليقات

مقالات ذات صلة