أخبار

مجموعة أزياء "جايسون وو" لموسم ريزورت 2017

قدم مصمم الأزياء الكندي "جايسون وو" تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ريزورت 2017 ، وقد طغى على المجموعة الطابع الأنثوي الذي يبرز جمال المرأة، كما أتت القطع بتصاميم معقدة وأخرى بسيطة و مريحة تليق بأجواء العطل. وشملت المجموعة فساتين قصيرة متعددة الخامات أتت بصيحة الباتشوورك وقد بدت جميلة ومريحة وأنيقة، ولاحظنا أن المصمم استخدم في صناعتها الأقمشة الشفافة المطرزة وقماش الدانتيل المطبع بنقشة الأزهار والتي أتت بألوان متنوعة، من جهة أخرى تضمنت المجموعة المعاطف القصيرة ذات الياقة المزينة بالفرو. ومن أبرز الإطلالات التي نالت إعجابنا في هذه التشكيلة نذكر بدلة بيضاء مكونة من توب مطرز بدون أكمام وتنورة ميدي

قدم مصمم الأزياء الكندي "جايسون وو" تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ريزورت 2017 ، وقد طغى على المجموعة الطابع الأنثوي الذي يبرز جمال المرأة، كما أتت القطع بتصاميم معقدة وأخرى بسيطة و مريحة تليق بأجواء العطل.

وشملت المجموعة فساتين قصيرة متعددة الخامات أتت بصيحة الباتشوورك وقد بدت جميلة ومريحة وأنيقة، ولاحظنا أن المصمم استخدم في صناعتها الأقمشة الشفافة المطرزة وقماش الدانتيل المطبع بنقشة الأزهار والتي أتت بألوان متنوعة، من جهة أخرى تضمنت المجموعة المعاطف القصيرة ذات الياقة المزينة بالفرو.

ومن أبرز الإطلالات التي نالت إعجابنا في هذه التشكيلة نذكر بدلة بيضاء مكونة من توب مطرز بدون أكمام وتنورة ميدي متعددة الطيات، بالإضافة إلى الفستان القميص الشفاف والمطرز المنسق مع بنطلون ضيق أسود .

وحرص المصمم على استخدام الدانتيل بمختلف أنواعه في مجموعته المذهلة فأتت القطع جميلة وجذابة ومفعمة بالتفاصيل الدقيقة.

إلى جانب ذلك، تضمنت المجموعة توب الدانتيل الأسود الشفاف المنسق مع بنطلون رسمي، وبنطلون واسع بقصة الخصر العالي منسق مع توب منسدل باللون الكاكي.

ولم تغب عن المجموعة البنطلونات والفساتين الناعمة، والسترات والتنانير،و حتى فساتين السهرة والمعاطف الدافئة، ما يجعلها تشكيلة متكاملة.

هناك الكثير من الصور الظلية والتفاصيل المعقدة المدرجة في مجموعة "جايسون وو" لموسم ريزورت 2017 والتي من المؤكد أن تساهم في توسيع قاعدة عملائه وقاعدته الجماهيرية على حد سواء.

تعليقات

مقالات ذات صلة