فوشيا جديد فوشيا

مجموعة أزياء النعش.. متجر للملابس يعرض أزياء مثالية لحياة الآخرة!

الخلود هو وقت طويل حقاً، لذلك ربما تودين أن تقضيه وأنت تبدين بأجمل شكل لك، أليس كذلك؟ لحسن الحظ، حضّر متجر مشهور لبيع الملابس مؤخراً مجموعة من الملابس الأنيقة التي يعتقدون أنها مثالية للحياة بعد الموت.

وتدعي شركة الملابس الإنجليزية "ليست" أن مجموعة أزيائهم الجديدة بعنوان" على جثتي" مستوحاة من نتائج استطلاع الزبائن الذي أظهر أن 85% من البريطانيين فكروا في زيهم النهائي وقال تقريباً ربعهم أنهم مستعدون لإنفاق قرابة 1000 جنيه استرليني عليه.

في هذا السياق تشير كاثرين أورميرود رئيسة تحرير شركة "ليست" التي تملك موقعا إلكترونيا لبيع منتجاتها أن: " ما ترتدينه يعكس إلى نحو كبير من تكونين وما هي شخصيتك لدرجة أنه من غير المفاجئ أن الناس يعلمون الآن ما الذي يرغبون بارتدائه عند دفنهم، ويقولون أن الحياة أقصر من أن نقضيها ونحن نرتدي ملابس مملة، وأتفقنا مع ما يقولونه وأخذناه خطوة للأمام. الموت أطول من أن يكون زيك الأخير سيئا".

وبعد سؤال الزبائن عما يرغبون بارتدائه على فراش الموت، صممت شركة "ليست" مجموعة من الخيارات استناداً إلى أكثر الأزياء التي لاقت شعبية. بالرغم من أن 52% من النساء قلن أنهن يرغبن بأن يتم دفنهن وهن أنيقات يرتدين فساتين من تصميم كبار مصممي الأزياء وكعبا عاليا، إلا أن 31% من أفراد العينة قلن أنهن يفضلن أن يتم دفنهن في ملابسهن الداخلية المفضلة. وقال خُمس الرجال الذين شملهم الاستطلاع أنهم يفضلون ارتداء "شبشب" في آخر يوم لهم فوق الأرض وأشار 31% أنهم يحبذون ارتداء قبعة بيسبول.

وبعد اختيار الشركة 40 قطعة مختلفة من الملابس والإكسسوارات التي تتناسب بأفضل شكل مع رغبات الزبائن، ارتدت عارضات أزياء شاحبات بشكل مميت المجموعة الجديدة لالتقاط صور ترويجية أثناء استلقائهن داخل توابيت مخيفة. وتضاهي مجموعة الأزياء هذه أفضل دعايات عيد الهالوين.

وتقدم الشركة أيضاً مجموعة من الخيارات الغريبة مثل برنامج الدفع "جرّب قبل أن تموت" إذ يتاح لك طلب القطع التي تعجبك دون المطالبة بالدفع قبل أسبوعين، ما يسمح لك بالاحتفاظ فقط بالقطع التي تعجبك, إضافة إلى حزمة " ثياب الموت" إذ يعلم المتجر أقرباءك بالزي الذي تفضلينه في حال حدث لك سوء ولم تتمكني من إخبارهم بنفسك. المهم أن تُبدي بأفضل شكل ممكن في جنازتك.

أخر الأخبار على فوشيا