أخبار

عز الدين علايا يعرض مجموعته لأزياء ربيع وصيف 2017 في باريس

محتوى مدفوع

عرض المصمم الفرنسي التونسي الأصل عز الدين علايا، مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة لربيع 2017 في مقره بمدينة باريس مساء أمس الأحد، وأتى العرض مفعما بالتصاميم الرياضية والإطلالات الأنثوية الراقية، والتي اندمجت مع أشكال مستوحاة من الستينات وطبعات ملونة. بلوزات بسحاب أمامي منسقة مع تنانيرالتنس بنفس الطبعة، وملابس السباحة المطبعة كلها أتت بأسلوب رياضي، في حين نجد الفساتين الطويلة والميدي مطبعة ومزينة بفصوص معدنية وحبات الكريستال. من جهة أخرى تضمنت التشكيلة أحذية مسطحة وصنادل جلدية مرصعة بالكريستال وفصوصا معدنية عكست الطابع الرياضي للمجموعة. واعتمد المصمم مجموعة واسعة من الأقمشة مثل الجلد والساتان والكريب والدانتيل والقماش الشفاف والتول. أما لوحة الألوان

عرض المصمم الفرنسي التونسي الأصل عز الدين علايا، مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة لربيع 2017 في مقره بمدينة باريس مساء أمس الأحد، وأتى العرض مفعما بالتصاميم الرياضية والإطلالات الأنثوية الراقية، والتي اندمجت مع أشكال مستوحاة من الستينات وطبعات ملونة.

azzedine-alaia-paris-ss-2017-54

بلوزات بسحاب أمامي منسقة مع تنانيرالتنس بنفس الطبعة، وملابس السباحة المطبعة كلها أتت بأسلوب رياضي، في حين نجد الفساتين الطويلة والميدي مطبعة ومزينة بفصوص معدنية وحبات الكريستال.

من جهة أخرى تضمنت التشكيلة أحذية مسطحة وصنادل جلدية مرصعة بالكريستال وفصوصا معدنية عكست الطابع الرياضي للمجموعة.

Azzedine Alaïa RTW Spring 2017

واعتمد المصمم مجموعة واسعة من الأقمشة مثل الجلد والساتان والكريب والدانتيل والقماش الشفاف والتول.

أما لوحة الألوان فقد طغى عليها اللون الأسود والأبيض والأحمر مع ظهور طفيف للون الوردي و الأزرق الغامق والرمادي.

Azzedine Alaïa RTW Spring 2017

وبرزت في المجموعة فساتين السهرات السوداء المصنوعة من قماش التول والمزينة بحزام مرصع بالكريستال أو حزام جلدي عريض، وتنوعت قصاتها بين قصة الأكتاف المنسدلة وأيضا قصة عنق الهالتر وغيرها.

تعليقات

مقالات ذات صلة