أخبار

أوليفيا باليرمو تتألق باللون الطيني لموسم الخريف

تظهر صيحة لونية مع قدوم كل موسم وتتحول إلى سمة أساسية في خزانة ملابس أي نجمة من النجمات، وجاء موسم الخريف الحالي ليقترن بتلك الصيحة الخاصة باللون الطيني. وأطلق على ذلك اللون اسم "الطين الفخاري"، ويشتمل على درجتي البرتقالي والبني، ويتسم بكونه لونا محايدا يمكن أن يناسب جميع السيدات بشكل كبير بمختلف أذواقهن. ولعل هذا هو السبب الذي جعل الفاشينيستا أوليفيا باليرمو تقدم على اختيار تلك الصيحة للظهور بها خلال موسم الخريف الحالي، حيث تألقت بها أكثر من مرة، وكانت حريصة كل الحرص على دمجها في طلاتها بما ترتديه من بلوزات، سراويل وكذلك أحزمة. ورغم ظهور نجمات أخريات بتلك الصيحة

تظهر صيحة لونية مع قدوم كل موسم وتتحول إلى سمة أساسية في خزانة ملابس أي نجمة من النجمات، وجاء موسم الخريف الحالي ليقترن بتلك الصيحة الخاصة باللون الطيني.

Olivia.jpg1

وأطلق على ذلك اللون اسم "الطين الفخاري"، ويشتمل على درجتي البرتقالي والبني، ويتسم بكونه لونا محايدا يمكن أن يناسب جميع السيدات بشكل كبير بمختلف أذواقهن.

ولعل هذا هو السبب الذي جعل الفاشينيستا أوليفيا باليرمو تقدم على اختيار تلك الصيحة للظهور بها خلال موسم الخريف الحالي، حيث تألقت بها أكثر من مرة، وكانت حريصة كل الحرص على دمجها في طلاتها بما ترتديه من بلوزات، سراويل وكذلك أحزمة.

Olivia.jpg01

ورغم ظهور نجمات أخريات بتلك الصيحة اللونية الأنيقة، إلا أن أوليفيا كانت أفضلهن على صعيد الأناقة بهذا اللون الثري الذي يُذَكِّر بأجواء الخريف ويبعث على الدفء.

تعليقات

مقالات ذات صلة