فوشيا جديد فوشيا

تعرفي على العلامة الشهيرة التي ستتعاون معها فيكتوريا بيكهام قريباَ..

هل حلمت من قبل بالحصول على أزياء من تصميم فيكتوريا بيكهام بأسعار معقولة؟ يبدو أن أحلامك ستتحقق أخيرًا بفضل " Target"، إذ ستتعاون المصممة الشهيرة مع علامة الأزياء الأمريكية العملاقة " Target" لتصميم مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة و التي سيتم إطلاقها في موعد أقصاه 9 أبريل 2017.

وتهدف مجموعة " Victoria Beckham x Target" لربيع 2017 إلى تقديم قطع متنوعة لتلبية احتياجات النساء والشباب والفتيات والأطفال الصغار والأطفال الرضع، ما يجعلها المرة الأولى التي ستعمل فيها بيكهام على تصميم ملابس للأطفال .

وستضم المجموعة أكثر من 200 قطعة، مع أسعار تتراوح من 6 دولارات إلى 70 دولار، وستكلف معظم القطع في الواقع أقل من 40 دولارا، كما ستتوفر مجموعة "Victoria Beckham x Target" بأحجام متعددة من XS إلى 3X للنساء، ومن NB إلى XL للفتيات.

وفقا لـ" Target" فإن المجموعة تعكس جوهر خط "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، إذ ستشمل فساتين بسيطة،  والجمسوت والتوبات المرحة والبنطلونات والتنانير النسائية، وقطعا مناسبة للفتيات والأطفال الرضع.

وستكون مجموعة " Victoria Beckham x Target" لربيع 2017 متاحة بشكل كامل على الموقع الإلكتروني لعلامة "Target" ومتاجرها، بينما ستُعرض قطع مختارة على الموقع الإلكتروني لفيكتوريا بيكهام.

أخر الأخبار على فوشيا