فوشيا جديد فوشيا

زارا تطلق تشكيلة أزياء مستوحاة من شخصيات الكتب المصورة لخريف 2016

زارا تفاجئ محبي الكتب المصورة بتقديم مجموعة أزياء جديدة مستوحاة من شخصية " Wonder Woman" و الشخصيات الكرتونية " Looney Tunes" لموسم خريف 2016، والذي أصبحت متوفرة في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني.

وتركز مجموعة " " Comic Meets Denim Chapter 2على نوعين مختلفين من الشخصيات، الشخصيات الكرتونية و الشخصيات المستوحاة من الكتب المصورة، وبالتحديد على شخصية "المرأة المعجزة" و" Looney Tunes".

كلمات المحاكاة الصوتية، والملصقات، والأحجار الجلدية البراقة، زينت أجمل القطع من أزياء المرأة المعجزة"، في حين تضفي الإكسسوارات المستوحاة من شخصيات "لوني تونز" والفريدة من نوعها لمسة مرحة ومميزة على إطلالتك، وستكون هذه الأخيرة متوفرة في متاجر العلامة بدءا من 7 نوفمبر.

وتشمل الإكسسوارات المستوحاة من شخصيات "لوني تونز" حقيبة minaudière مستوحاة من الشخصية المحبوبة Porky Pig، فضلا عن حقيبة تويتي التي تأتي بشكل صندوق أصفر.

وتشمل تشكيلة "المرأة المعجزة" سترة جلدية مطبّعة بكلمات صوتية و ملصقات ملونة، بالإضافة إلى بلوزات وهوديس، وبنطلون بقصة الخصر العالي، والجينز الضيق المزين بطبعات المرأة المعجزة، إلى جانب التيشرتات وغيرها.

أخر الأخبار على فوشيا