فوشيا جديد فوشيا

لا تترددي في انتعال الحذاء الرياضي مع فستانك المفضّل!

تنسيق الحذاء الرياضي مع فستان، فكرة لم تكن لتجذبكِ من قبل، لكن بعد ما اختارتها نجمات الموضة والفن، ستفكرين في الموضوع بجدية.

 

ستظنين أن ستايل "الحذاء الرياضي مع الفستان" مبتذل وغير محبب، لأن مفهوم الحذاء الرياضي كان مقتصراً على ممارسة الرياضة والمهام السريعة في النهار مثل التسوق وغيرها، ولكن اليوم أصبح يمكنكِ ارتداؤه في كل الأوقات ومع كل الأزياء، حتى في السهرات والمناسبات الرسمية!

 

ومن أكثر الأحذية الرياضية الرائجة التي تناسب الفساتين، هي التي تجمع بين العديد من الألوان الحيوية، التي تضيف البهجة والمرح على إطلالتكِ، ولكن من الأفضل أن يكون الفستان لونه موحد، كذلك الحذاء الرياضي بالكعب الملون من أجمل الصيحات اللافتة التي تلجأ إليها نجمات الموضة بكثرة، وخاصة إذا كان الكعب بلون أنثوي كالوردي والبنفسجي.

كما يجب أن يتناسب طول الحذاء الرياضي مع طول الفستان، فإذا كان الحذاء منخفض يعطي طول للساق ويناسب الفستان الطويل والمتوسط، وإذا كان مرتفع يناسب الفستان القصير أكثر، ويستحسن أن تختاري فساتين بقصات بسيطة بعيدة عن البهرجة يسهل تنسيقها مع الأحذية الرياضية، وإذا كنت تفضلين أحذية التدريب الرياضي أو الركض لا تترددي بتنسيقها مع الفساتين بطريقة أنثوية، فهذه الإطلالة أنيقة ومميزة.

ستكتشفين بعد تجربة "الحذاء الرياضي مع الفستان" أنه مريح، عصري وملفت، ما عليك إلا اختيار الحذاء الصحيح للفستان المناسب.

أخر الأخبار على فوشيا