تنوع الخامات يبرز خلال عرض مجموعة  "Acne Studios" لربيع 2017
تنوع الخامات يبرز خلال عرض مجموعة "Acne Studios" لربيع 2017 تنوع الخامات يبرز خلال عرض مجموعة "Acne Studios" لربيع 2017
أخبار الموضة

تنوع الخامات يبرز خلال عرض مجموعة "Acne Studios" لربيع 2017

فريق التحرير

عرضت علامة "Acne Studios" مجموعتها الجديدة لربيع/ صيف 2017 مجموعة متنوعة من الأقمشة المتموجة المريحة والصور الظلية Silhouette الفضفاضة، واختار المصمم "جوني يوهانسون" لوحة ألوان طبيعية شملت الأزرق السماوي والرمادي، الأخضر، الأصفر، البني، الأحمر والرمادي الداكن.

واعتمد المصمم صيحات مختلفة شملت المقلم وقماش البايسلي "Paisley" و طبعات "Argyle" الشهيرة من المكعبات الملونة، و في العديد من الإطلالات هناك ما لا يقل عن ثلاث طبعات متناسقة مع بعضها.

واستوحى المصمم المبدع "جوني يوهانسون" هذه المجموعة من تقاليد الغزل والنسيج من بلدان مختلفة، ونتيجة لذلك، أتت الفساتين في مجموعة متنوعة من أطوال، ولكن كل البنطلونات بغض النظر عن أطوالها أتت بنهايات واسعة، كما برزت قطع البونشو الفضفاضة إلى جانب السترات والمعاطف، بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات الكبيرة والضخمة.

وكانت الأحذية المسطحة أو الفلات أحد أبرز موديلات الأحذية ضمن التشكيلة، حيث جاءت بمجموعة متنوعة من الظلال والتفاصيل، أما الخياطة الدقيقة التي حددت قطع مجموعة "Acne Studios" تؤكد لنا أنه بالرغم من كون الصور الظلية فضفاضة، إلا أنها لا تزال تحمل لمسات أنثوية جذابة.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

شرط غريب للحصول على حقيبة "هيرميس" في كاليفورنيا