فوشيا جديد فوشيا

مجموعة "سان لوران" لربيع 2017.. صيحات غريبة ومبتكرة!

كشف المصمم المبدع "آنتوني فاكاريلو" Anthony Vaccarello بعد توليه مهام المدير الفني لدار سان لوران في أبريل الماضي، عن مجموعته الأولى لربيع صيف 2017، وذلك خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة بباريس.

وأتت المجموعة مفعمة بالصيحات المستوحاة من الثمانينات، بالإضافة إلى مشاركة العديد من عارضات الأزياء الشهيرات، كما لاحظنا ظهور بعض الصيحات التي ظهرت سابقا في مجموعة سان لوران للمصمم "هيدي سليمان" كصيحة الأكتاف المنتفخة الغريبة، وبدى واضحا أن "أنتوني" قد اختار المجموعة الأصلية "1982 YSL" لتكون مصدر إلهامه هذا الموسم.

بالحديث عن الصيحات التي شملتها المجموعة الأولى لأنتوني، بدا واضحا أنه اختار التركيز على استخدام قماش الجلد بطرق جديدة ومبتكرة، بالإضافة إلى اختياره التركيز على صيحة الأكتاف المنفوخة الغريبة بقصة الكتف الواحد.

وبرزت في التشكيلة فساتين جلدية قصيرة بأكتاف منفوخة مزينة بحزام جلدي، بالإضافة إلى الفستان الجلدي القصير والذي أتي بقصة الصدر والأكمام الشفافة، بالإضافة إلى الفستان الميتاليكي الذهبي القصير بقصة الصدر V، إلى جانب الفساتين القصير المزينة بالترتر بقصة الكتف الواحد المنفوخ.

كما برزت بنطلونات الدنيم القصيرة المنسقة مع سترة جلدية قصيرة، بالإضافة إلى البدلة التي أتت سترتها بموديلات مختلفة منها المربطة بحزام جلدي، أو ذات الفيست القصيرة والمنسقة مع توب شفاف.

واعتمد المصمم لوحة ألوان سيطر عليها اللون الملكي الأسود، مع بروز بسيط للون الذهبي والأزرق والرمادي، كما شاهدنا بروز الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل الشفاف، التول الشفاف، المخمل، الحرير، الدنيم، الجلد والترتر.

أخر الأخبار على فوشيا