فوشيا جديد فوشيا

استوحي إطلالتك من شوارع ميلان.. وانطلقي بشغف نحو التمرد!

احتضنت شوارع ميلان الإيطالية احتفالية حقيقية بالموضة والصيحات خلال أسبوع الموضة، والتقطت عدسة المصورين أجمل إطلالات الحاضرات من النجمات وعارضات الأزياء، وتمّ رصد أبرز الصيحات التي اجتاحت أزقة ميلان، وتميزّت الحاضرات بتصميمات اعتمدت على أقمشة وقصات صاخبة ومجنونة وحيوية من جهة، وأنيقة وجذابة وراقية من جهةٍ أخرى.

 يمكنكِ أن تستلهمي من أزياء شوارع ميلان إطلالتكِ، ولا تتردي في مزج الألوان وتجربة القصات الغريبة، فكل غريب ومثير يجتاح ساحة الأزياء بدون استئذان، اختاري الأزياء الفضفاضة القريبة إلى البوهيمية لو كان طولك مناسب، والألون الصارخة لتبدي أكثر جرأة، وكذلك نقشة الكاروهات ستناسبك إذا لم يكن جسمك ممتلئ.

لا تستغني عن كل القطع المصنوعة من قماش الجينز، لأنها تصلح في كل مكان وزمان، كذلك الأحذية الرياضية المريحة، التي لم تعد مرتبطة بالملابس الرياضية، بل يمكن استخدامها مع الفساتين والتنانير، كذلك الأحذية ذات الكعب المسطح اجعليها رفيقة الموسم لأنها مريحة وعملية وتمنحكِ الطول المناسب، ولا تستغني عن حقيبة البورتفيه لأنها تتربع على عرش الحقائب في 2017.

كوني جريئة في إكسسواراتك وتسريحة شعرك ودمجك للألوان، ابتعدي عن النمطية والخجل، تحرري من قيود الألوان الموحدة والغامقة، انطلقي بشغف نحو التمرد في أزيائك.

أخر الأخبار على فوشيا