احتفالا بالذكرى الـ 50.. "بوتيغا فانيتا" تعرض مجموعتها الجديدة لربيع 2017
احتفالا بالذكرى الـ 50.. "بوتيغا فانيتا" تعرض مجموعتها الجديدة لربيع 2017 احتفالا بالذكرى الـ 50.. "بوتيغا فانيتا" تعرض مجموعتها الجديدة لربيع 2017
أخبار الموضة

احتفالا بالذكرى الـ 50.. "بوتيغا فانيتا" تعرض مجموعتها الجديدة لربيع 2017

فريق التحرير

احتفلت علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة "بوتيغا فانيتا" بالذكرى الخمسين منذ افتتاحها بعرض مجموعتها الجديدة لربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

وحرص المدير الإبداعي للعلامة "توماس ماير" على توجيه الشكر لكل المصممين الذين عملوا معه لإنقاذ هذه العلامة التي كانت على مشارف الإفلاس لتصبح أحد أشهر وثاني أكبر علامة تابعة للمجموعة الفرنسية  "Kering"بعد غوتشي.

وبالتالي قام المصمم بتحويل مكان عرض المجموعة الجديدة إلى أكاديمية بريرا دي، لاستيعاب مقاعد إضافية بما في ذلك 250 من الحرفيين الذين يعملون على المجموعات النسائية والرجالية للعلامة، وفي نهاية العرض خرج المصمم برفقة مجموعة من المصممين من الإستوديو الخاص به ليذكرنا بعدد الأشخاص الذين يشاركون في عملية إنشاء مجموعة كاملة.

المجموعة إجمالا أتت رائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، بدءا من التصاميم والأقمشة والقصات التي شملتها هذه التشكيلة والتي سلطت الضوء على إطلالات المرأة الأنيقة والمفعمة بالأنوثة.

وعكست تصاميم المجموعة مستوى عالٍ من الحرفية والإتقان، والتي برزت في الاستخدام الذكي للجلد الفاخر، سواء على المعاطف الكلاسيكية الطويلة أو الجاكيتات القصيرة، والمعطف الفستان اللامع بألوان النيون.

كما برز قماش جلد الغزال ليزين تصاميم المعاطف الطويلة والتنانير الميدي بالحزام الجلدي العريض.

ولم تغب عن التشكيلة تنورة الدنيم الطويلة بالقصة المستقيمية والمنسقة مع قميص شفاف، إلى جانب الفساتين الطويلة الأنيقة، وتنورة التول الواسعة والمطرزة.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "بوتيغا فانيتا" لموسم ربيع 2017.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك