طبقات الكشاكش تزين مجموعة أزياء أوسمان لربيع 2017
طبقات الكشاكش تزين مجموعة أزياء أوسمان لربيع 2017 طبقات الكشاكش تزين مجموعة أزياء أوسمان لربيع 2017
أخبار الموضة

طبقات الكشاكش تزين مجموعة أزياء أوسمان لربيع 2017

فريق التحرير

عرضت علامة "أوسمان" Osman البريطانية مجموعتها الجديدة وذلك ضمن أسبوع الموضة الذي يقام حاليا في لندن.

وحرص مصمم العلامة أوسمان يوسفزادا على تقديم تصاميم عملية ذو طابع رسمي لتليق بإطلالة المرأة العاملة، ولأول مرة قرر المصمم الإستعانة بأصدقائه وعملائه لعرض مجموعته من الأزياء الجاهزة.

وقال المصمم إنه في أغلب الأحيان يجد صعوبة في اختيار عارضات مجموعاته، مؤكداً أنه يفضل النساء كمصدر إلهام بدلا من الفتيات.

ومن بين الأصدقاء والعملاء الذين عرضوا مجموعة أوسمان نذكر: "أوريول كولين"، أمينة المنسوجات والأزياء في متحف فيكتوريا وألبرت، و " Tiphaine de Lussy" المتخصصة في التريكو و النسيج، والفنانة " Celia Hempton".

وقد حرص المصمم يوسفزادا Yousefzada على أن تكون مجموعة سهلة وبسيطة وقابلة للإرتداء بشكل يومي، فتضمنت المجموعة التوبات القطنية ذات أكمام منتفخة وأخرى مزينة بأهداب، وسترة الدنيم المزينة بكشاكش التول الحمراء، وأخرى مزينة بحشرة في الظهر.

وبرزت في التشكيلة مجموعة منال فساتين بعضها أتت بقصة الكتف الواحد، وأخرى بالقصة المستقيمة، إلى جانب الفساتين ذات النهايات غير المتماثلة وفستان الديباج الفضي.

ومن بين القطع التي نالت إعجابنا في هذه التشكيلة نذكر فساتين التول المطرزة، وبالتحديد فستان التول الأسود الواسع بقصة الصدر V، بالإضافة إلى البدلة الرسمية الرمادية المطبعة بنقشة الزهور البيضاء وحزام فضي.

أما بالنسبة للوحة الألوان فقد اعتمد المصمم ألوان متنوعة طغى عليها الرمادي والأبيض والأسود إلى جانب ظهور خجول للون الأحمر والأزرق السماوي والكاكي والمشمشي.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

10 نصائح لقيادة آمنة أثناء الحمل