فوشيا جديد فوشيا

6 عروض أزياء تخرج عن المألوف وتصدم جمهور أسبوع نيويورك للموضة!

تشهد شوارع نيويورك أسبوع الموضة مرتين في العام، وفي العادة يمكنك رؤية عارضات الأزياء الطويلات بيضاوات البشرة، لكن عروض أزياء ربيع 2017 خرجت عن المألوف، وأصبح بإمكانك رؤية نساء بجميع المقاسات ومن أعراق مختلفة.

وهنا نستعرض معك 6 عروض أزياء اتجهت نحو الطريق الصحيح، حيث الشمولية والترحيب بمزيد من النساء في هذا العالم الواسع!

انيسا هاسيبوان

سارت جميع عارضات الأزياء على منصة عرض "أنيسا هاسيبوان"، وهن مترديات حجاب من الستان والحرير.

ونظرا لارتداء مصممة الأزياء الأندونيسية الحجاب، كان من الطبيعي إضافة الحجاب لتصميماتها التي تمزيت بألوان الباستيل والطبعات المشرقة.

كريستان سيريانو

أشاد الجميع بكريستيان سيريانو، لتصميمه أزياء تناسب النساء من جميع المقاسات، ولأول مرة يضيف خمس عارضات أزياء بوزن زائد، لعرضه في نيويورك.

تراسي ريز

كسرت تراسي ريز، كل التقاليد، في عرض ربيع 2017 حينما قدمت نساء من مختلف المقاسات والأعمار لعرض أزيائها من الدانتيل والزهور، وقد اختلطت عارضات الأزياء المحترفات بالرسامات والراقصات وغيرهن من الفنانات.

أديشن إل

هذا الموسم هو الثاني الذي تقدم فيه "أديشن إل" عارضات أزياء كبيرات الحجم في أسبوع الموضة بينويورك، وقد شملت المجموعة فساتين الحفلات اللامعة والبنطلونات الجلدية.

أوبننغ سيرموني

في لفتة غير عادية، عقد "ابوننغ سيرموني" مسابقة ملكة جمال وهمية مليئة بالمشاهير، بدلاً من المنصة التقليدية، وسارت الكوميديانات مثل آلي وونغ ورشيدة جونز على المنصة وهن مرتديات تصميمات خريف 2016، كما كان لديهن فرصة للتحدث إلى الجماهير حول مواضيع سياسية مثل المساواة بين الجنسين والهجرة.

وكتبت على لافتات العرض عبارة "من المعروف عن ملكات الجمال، فرض معايير جمالية تقليدية، لكن عرضنا يكسر العادة".

كرومات

كان عرض أزياء "كرومات" مثالاً لكل أنواع التنوع، فقد افتتحت العرض الراقصة الحامل، ميلا موردر، ثم عارضة الأزياء المتحولة جنسيًا، كارمن كاريرا، كما كانت عارضات الأزياء الوزن الزائد أيضًا جزءًا من العرض، إضافة إلى عارضات مبتورات الأطراف، ارتدين تصميمات هذا العام المشرقة.

أخر الأخبار على فوشيا