كوني متمردة مع مجموعة "Versus Versace" لربيع 2017
كوني متمردة مع مجموعة "Versus Versace" لربيع 2017 كوني متمردة مع مجموعة "Versus Versace" لربيع 2017
أخبار الموضة

كوني متمردة مع مجموعة "Versus Versace" لربيع 2017

فريق التحرير

قدمت دار الأزياء الإيطالية العريقة "Versus Versace" مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 في اليوم الأول من أسبوع الموضة اللندني، والتي طغى عليها اللون الأسود الذي يعكس الطابع القوي للمجموعة.

وقد افتتحت العارضة الفلسطينية الأصل "بيلا حديد" العرض وهي ترتدي توب أسود و شورت قصير مع جاكيت جلدي وبوت راكبي الدراجات النارية الذي يصل طوله حتى الركبة، كما برزت التوبات القصير و التنانير ذات القصة المستقيمة و القصة المنفوشة إلى جانب بروز القطع الرياضية كسترات البومبر، والبدلات الرياضية المصنوعة من المخمل، بالإضافة إلى الفستان القصير الصوفي و التنورة الصوفية القصيرة.

ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة، التي حرصت مصممة الدار "دوناتيلا فيرساتشي" على تقديمها بقصات و موديلات مختلفة، منها ذات القصة المستقيمة، وأخرى لامعة بألوان الميتاليك وبالقصات غير متماثلة والتي تزين قوامك فتمنحك إطلالة جريئة وقوية.

كما قدم قماش الجينز خصوصا بالصيحة الممزقة سواء على الجاكيت أو التنورة أو البنطلون.

وقد سيطر اللون الأسود والأخضر الكاكي والأصفر الخردلي والأزرق الداكن والفضي الميتاليك، أما الأقمشة فقد تنوعت بين الجلد والكريب والشيفون والمخمل و الدنيم، أما بالنسبة للإكسسوارات، تنوعت تصاميم الأحذية بين الصندل العالي والبوت الأسود.

إليك أبرز القطع من مجموعة أزياء "Versus Versace" لموسم ربيع 2017.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

رشا شربتجي: مفاجآت صادمة تنتظر الجمهور في "ولاد بديعة"