تطريزات الزهور واللمسات البوهيمية تطغى على مجموعة راتشيل زوي لربيع 2017
تطريزات الزهور واللمسات البوهيمية تطغى على مجموعة راتشيل زوي لربيع 2017 تطريزات الزهور واللمسات البوهيمية تطغى على مجموعة راتشيل زوي لربيع 2017
أخبار الموضة

تطريزات الزهور واللمسات البوهيمية تطغى على مجموعة راتشيل زوي لربيع 2017

فريق التحرير

قدمت المصممة الأمريكية راتشيل زوي مجموعتها لموسم ربيع 2017 في اليوم الأول من أسبوع الموضة الذي يقام حاليا في نيويورك، والتي طغت عليها اللمسات البوهيمة، فهذه المرة اختارت المصممة الممثلة الدنماركية وأيقونة الموضة في فترة الستينات "تاليتا غيتي" Talitha Getty كمصدر وحي لهذه المجموعة، كما استحضرت بشكل خاص السنوات التي أمضتها في المغرب.

وانعكس ذلك ليس فقط في لوحة الألوان الغنية، بما في ذلك النغمات العميقة للنحاسي والزمردي والأزرق والأبيض، ولكن أيضا في التفاصيل والتطريزات التي زينت قطع المجموعة.

واستلهمت المصممة التطريزات الجميلة التي زينت التوبات المصنوعة من قماش الجاكار، والتنانير القصيرة والفساتين المزينة بالأهداب من نقوش السجاد الملونة في شمال أفريقيا.

أما صيحات حقبة الستينات فبرزت في البلوزات القطنية والشورت، وفي الفساتين الماكسي الزينة بتفاصيل الكروشيه والقفاطين القصيرة المطرزة بنقوش الورود.

وللمرأة العصرية، عرضت زوي بدلة أنيقة ببنطلون واسع مصنوع من نسيج ذهبي لامع، وعلى الرغم من التأثير الواضح لصيحات الستينات والسبعينات، بدت التشكيلة عصرية وجذابة ومناسبة لمجموعة واسعة من العملاء.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

10 نصائح لقيادة آمنة أثناء الحمل