نيويورك تغصّ بالأزياء وعارضاتها وعشاقها.. لأسبوع كامل
نيويورك تغصّ بالأزياء وعارضاتها وعشاقها.. لأسبوع كامل نيويورك تغصّ بالأزياء وعارضاتها وعشاقها.. لأسبوع كامل
أخبار الموضة

نيويورك تغصّ بالأزياء وعارضاتها وعشاقها.. لأسبوع كامل

فريق التحرير

بدأ العد التنازلي لانطلاق أسبوع نيويورك للموضة يتسارع مع اقتراب لحظة الحقيقة، فمن المقرر أن تبدأ فعاليات المناسبة المهمة في ساحة الموضة العالمية يوم غد الأربعاء الموافق 7 سبتمبر/ أيلول، وتستمر حتى 15 من الجاري.

ومن المقرر افتتاح عروض اسبوع نيويورك هذا لأزياء الربيع والصيف بعد غد الخميس، وسط جملة من النشاطات ذات الصلة. ويُشار الى أن النجوم والسوبر موديلز والمصممين الكبار يستعدون لهذا اليوم منذ فترة غير قصيرة، ويرابط بعضهم وبعضهن في نيويورك، استعداداً لانطلاق التظاهرة.

مدارج كثيرة ومنوعة 

وستقام عروض الازياء في صالات مختلفة بالمدينة، كما حرص المنظمون على إكثار مدارج العرض وتنويعها، نظراً لنجاح هذا التوجه في إضفاء مزيد من التميز على تظاهرة نيويورك منذ 2007.

والأسبوع يفتح ابوابه أمام العامة. وبوسع عشاق وعاشقات الموضة، المعروفين بـ "فاشينيستاس"، ان يتابعوا مجريات الاسبوع، من على مدرجات الحضور، شرط ان يحصلوا على بطاقة صالحة لأن البطاقات الزائفة بشكل أو آخر، تنتشر عادة.

بث حي

غير أن بوسع القاصي والداني أن يتابع نشاطات الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتويتر وفيسبوك التي ستنقل بثاً حياً للمجريات علاوة على لقاءات وعروض ومواد ارشيفية تلقي المزيد من الضوء على الفعاليات والمصممين.

ولئن كان هناك حشد كبير من المصممين والعارضات ممن سيزينون اسبوع الموضة النيويوركي، فمن المقرر أن تشاركهم الساحة نجمات أتين إلى الموضة من عالم الغناء والفن بشكل عام.

ريهانا والشقيقتان جينر

ومثلاً، يفترض أن تطلق ريهانا ماركة فينتري إكس بوما الخاصة بها في وقت لاحق هذا اليوم على عشية الانطلاق على هامش الاسبوع ، فالنجمة لن تشارك في عروض التظاهرة ذاتها.

وستكون الشقيقتان كيندال وكايلي جينير هناك، للاحتفال بإطلاق موقع "e-comm" الالكتروني.

ومعروف أن هذا الاسبوع هو أحد " الاربعة الكبار" على روزنامة الموضة السنوية في العالم، إلى جانب اسابيع الموضة في كل لندن وباريس وميلانو. ونيويورك كانت سبّاقة الى الاحتفاء بأحدث التصميم مرتين في العام الواحد، منذ 1943 حين تأسس اسبوع الموضة فيها، ثم تلتها باريس وميلانو ولندن.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

حسن عسيري وأصايل محمد في "رامز جاب من الآخر".. غضب وصراخ