فوشيا جديد فوشيا

5 قطع كلاسيكية ضرورية في خزانتك للموسم المقبل

تسمى بالقطع الكلاسيكية لسبب واحد فقط هو أنها تتحدى الزمن، حيث تحافظ على مكانتها في عالم الموضة على الدوام، وتأتي بأساليب وموديلات مختلفة في كل مرة، ولهذا من الضروري أن تتواجد هذه القطع الخمس في خزانتك.

معطف الترانش الكلاسيكي

بتصميمه الكلاسيكي الأنيق يتربع معطف الترانش على عرش صيحات المعاطف، ويمكنك ارتدائه سروال الجينز وتيشيرت، أو يمكنك اختيار معطف الترانش القصير وتنسيقه مع فستان ميدي.

البنطلون الواسع

يعتبر السروال الواسع أو الـ bootcut القطعة الكلاسيكية التي تستبدل الموديل الضيق، حيث يجعل ساقيك أكثر طولا، ويمكن تنسيقه مع كنزة صوفية و البوت أو الويدجز أو الكعب العالي.

الكارديغان الطويل

الكارديغان قطعة مثالية تتناغم مع مختلف إطلالاتك الخريفية، ويمكنك تنسيقها مع سروال الدنيم والقميص المخطط وبوت الكاحل أو مع تنورة قصيرة و الأحذية المسطحة أو مع فستان طويل والبوت القصير.

السترة الأنيقة

السترة الأنيقة المستوحاة من الأسلوب الذكوري تجعل مظهرك جذابا وأنيقا، ويمكنك ارتداؤها بطريقة أنثوية بتنسيقها مع بلوزة حريرية ناعمة وسروال الجينز الضيق والأحذية المسطحة.

الكنزة الصوفية الدافئة

تعد الكنزة الصوفية الدافئة من القطع الكلاسيكية التي تحميك من البرد وتمنحك إطلالة مريحة ودافئة خلال موسم الخريف، ويمكنك تنسيقها مع سروال الجينز و وشاح مطبع أو يمكنك تنسيقها مع الفيست البافر والليغينغز وأحذية رياضية لتحصلي على إطلالة رياضية دافئة.

أخر الأخبار على فوشيا