مجموعة رامي العلي لريزورت 2017.. تصاميم راقية تخطف الأنظار!
مجموعة رامي العلي لريزورت 2017.. تصاميم راقية تخطف الأنظار! مجموعة رامي العلي لريزورت 2017.. تصاميم راقية تخطف الأنظار!
أخبار الموضة

مجموعة رامي العلي لريزورت 2017.. تصاميم راقية تخطف الأنظار!

فريق التحرير

يعود مصمم الأزياء السوري الأصل والمتمركز في دبي، رامي العلي، إلى موقع مودا أوبراندي مع مجموعة Resort لعام 2017 بعد النجاح الباهر الذي لاقته مجموعة الموسم الماضي على الموقع.

وتتّسم هذه المجموعة بالسريالية، فحركة الفن والأدب الطليعية التي ظهرت في أواخر القرن الـ20 والتي سعت إلى تغيير مفاهيم العالم من خلال التعبير عن أحلام ورؤى الخيال تتمثّل بشكل جليّ في رسومات الخرز والهيكلية الرومانسية، التي تطغى على ثنيات وطيات هذه المجموعة. حتى أنّ الألوان التي تمّ اعتمادها في هذه المجموعة تشمل مزيجاً من درجات ألوان الباستيل التي تتراوح من العاجي، والزهري المتورّد، والمرجاني، وأزرق الباستيل، والفستقي.

وتجمع العلامة التجارية بسلاسة بين الأناقة الشرقية والتألق الغربي لتُقدّم تصاميم راقية فريدة على نحو لافت، وهو أمر ارتبط بإسم العلي ليصبح معروفاً به.

وتظهر الأقمشة الجميلة بما في ذلك الدانتيل والأورغانزا المطرزة والتول والحرير والرافية والجاكارد بشكل واضح في تصاميم المجموعة.

ويرتقي خط الأزياء الخلاب والغني بالألوان من خلال اعتماده لنهج معاصر للأزياء الراقية المناسبة للسهر، بتعبير "خاطف الأنظار" إلى مستوى جديد كلياً.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

 عابد فهد ينتقد الدراما السورية ويؤكد وقوع "الحشاشين" في خطأ فادح