فوشيا جديد فوشيا

6 ألوان تبدو رائعة على الشقراوات

كلنا نعلم أن هناك بعض الألوان التي تتناسب مع الشقراوات أكثر من السمراوات، فالكثير من الفتيات الشقراوات يرتدين من الألوان ما لا يناسبهن، والتي لا داعي لارتدائها، فبعض الألوان تجعلك تبدين أكثر وزناً، وتجعل بشرتك تبدو شاحبة، بينما تساهم بعض الألوان الأخرى في إظهارك بشكل حيوي.

إليك 6 ألوان تليق دائما بالشقراوات، انتقيناها لك من إطلالات النجمات الشقراوات على السجادة الحمراء وخلال أسابيع الموضة..

الأحمر

يعد اللون الأحمر من الألوان الجريئة التي تليق بالشقراوات، حيث تألقت العارضة الشقراء "روزي هنتنغتون وايتلي" بفستان أحمر خلال مهرجان كان لهذا العام ونسقته مع أحمر شفاه أحمر وكعب عالي باللون الأحمر فبدت مثيرة وجذابة.

الألوان المعدنية

سواء الذهبي أو الفضي، الألوان المعدنية بشكل عام تناسب الشقراوات، مثلا يمكنك ارتداء جمبسوت ذهبي على طريقة "إلسا هوسك" وتنسيقه مع شعرك الأشقر ومجوهرات ذهبية لتحصلي على إطلالة براقة و ملفتة للأنظار.

الكوبالت الأزرق

الكوبالت من درجات اللون الأزرق النابضة بالحياة، لذلك ارتدته العديد من النجمات الشقراوت مثل إيلي غودلينغ و ديان كروغر وبليك ليفلي في عدة مناسبات.

النيود الوردي

مع انتشار صيحة الـ slip dresses لاحظنا أن أغلب الفتيات الشقراوات اخترن هذا الفستان بدرجات الوردي، خصوصا النيود الوردي.

الأخضر الزمردي

الزمردي الأخضر من الألوان التي تجعل بشرة الشقراوات مشعة وجميلة وقد تألقت العارضة الشهيرة "كارا ديليفين" بفستان الكاب بهذا اللون فبدت متألقة وجميلة كعادتها.

الأبيض

الأبيض من الألوان الكلاسيكية التي تناسب الشقراوات، وهو من الألوان المفضلة لدى العديد من النجمات مثل" كارلي كلوس" و" أوليفيا باليرمو" و "جيجي حديد".

أخر الأخبار على فوشيا